قال الفنان عيد أبو الحمد، تعقيبًا على مشاركته بالانتخابات: «أنا أول واحد شاركت وكنت الأول في اللجنة».
وأضاف «أبو الحمد»، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «الشارع المصري» المذاع عبر فضائية «Hbc»، أن أحباء مصر والسيسي يجب أن يكونوا أول المشاركين بالإنتخابات.
ولفت إلى أن المصريين «بيبانو وقت الشدة»، مشيرًا إلى أنه رغم الحادث الإرهابي في الإسكندرية الأيام الماضية إلا أنها أعطتنا دفعة للوقوف بجانب البلاد، قائلاً «مصر هتبقى فوق العالم كله».

ترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران: نهاية الصراع وفتح مضيق هرمز بالكامل
زلزال مدمر بقوة 7.5 درجة يهز فنزويلا للمرة الثانية ويثير المخاوف
صيباري يصنع التاريخ.. أول مغربي يهز الشباك في 3 مباريات متتالية بالمونديال





