رحلة عمرة جديدة بالتقسيط لأعضاء نقابة الصحفيين 

حسين الزناتى
حسين الزناتى

أعلن حسين الزناتى السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين المشرف على لجنة الحج والعمرة عن تنظيم رحلة جديدة للعمرة بالتقسيط، خدمة لاعضاء النقابة بعد الانتهاء من إجراءات الرحلة الأولى. 


وأوضح الزناتى أن برنامج العمرة للرحلة سيكون بفنادق خمس نجوم فى مكة المكرمة والمدينة المنورة وستكون لمدة عشرة أيام (تسع ليال)، وستكون العودة من مطار المدينة المنورة، وتم اختيار أفضل العروض المتقدمة على مستوى الخدمة، والأسعار وستكون الرحلة فى الفترة من 1 إلى 15 مايو المقبل.

وعن إجراءات التقسيط، أوضح الزناتي أن الزملاء الراغبين فى التقسيط يدفعون نصف القيمة المحددة للعمرة ، بينما يتم نصف القيمة الأخرى على 6 أشهر بدون أية فوائد خصماً من البدل للزملاء الذين يحصلون على بدلهم من النقابة أو خصماً من المرتب للزملاء بالصحف القومية أو من المعاش للزملاء ذوي المعاشات.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تتم عبر مسئول لجنة الحج بالنقابة الزميل عصام عبد المنعم، مؤكدًا أن أسعار العمرة التي ستكون بمستوى 5 نجوم تصل إلى 15 ألفًا و550 جنيهًا في الغرفة الرباعية، و16 ألفًا و500 جنيه في الغرفة الثلاثية ويستمر الحجز بالنقابة حتى 5 أبريل المقبل.