أهالي حي الأسمرات: انتخبنا السيسي حبيب الفقراء والغلابة

اهالي حي الاسمارات : انتخبنا السيسي حبيب الفقراء والغلابة
اهالي حي الاسمارات : انتخبنا السيسي حبيب الفقراء والغلابة

شهد اليوم الثاني على التوالي اقبال كبير من الناخبين وخاصة الشباب للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بدوائر المقطم والخليفة والسيد زينب و الخليفة معلنين تأييدهم الكامل لقائد التنمية والعمران الرئيس عبد الفتاح السيسي معربين عن سعادتهم وفرحتهم بمشاركتهم في عملية التصويت والاقتراع لرد الجميل للقائد المحارب الذي تعهد امام الجميع بان عمره وحياته فداء للوطن والشعب المصري.

                                      

ففي حي الاسمرات بالمقطم وأمام مدرسة تحيا مصر اصطف الناخبين في طابورين للرجال والسيدات لتنظيم دخولهم للجنتين الفرعيتين رقمي 21 و 22 .. مؤكدين بان اصواتهم للرئيس السيسي الذي منحهم الأمل في الحياة بعد نقلهم من المناطق العشوائية والخطرة لمشروع اسكان متكامل مثل كمبوندات الكبار والأغنياء ..فضلا عن توفير حياة اجتماعية كريمة لهم سواء من الناحية الصحية و التعليمية ..مؤكدين بأنه قد حان وقت رد الجميل للبطل حبيب الغلابة والفقراء.

 

وفي منطقة الدرب الاحمر حرص الاهالي وخاصة السيدات الناخبات على الادلاء بأصواتهن في لجان الاقتراع الفرعية بعد حرصهم على الحضور في تمام السابعة التاسعة صباحا ليتخذن اماكنهن بالصفوف الاولى في طابور الناخبين ..وفي مبادرة طيبة قام بعض الشباب بتوزيع مجموعة من العصائر والمياه المعدنية على الناخبين لمواجهة حرارة الجو.

 

وفي منطقة السيدة زينب حرص عضو مجلس النواب وشهرته محمد شيمكو على تشجيع الشباب على المشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية وحرص ان يقف مع الشباب خارج مدرسة السنية الاعدادية للتحدث عن اهمية التصويت.