آباء وأساقفة الكنيسة يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

الأنبا غبريال
الأنبا غبريال
Audi Egypt

أدلى عدد كبير من رجال الدين المسيحي بأصواتهم، في الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم الاثنين، بجميع المحافظات، ومن المقرر أن تستمر حتى بغد غد 28 من الشهر الجاري.

 

وشارك الأنبا غبريال، أسقف بني سويف وتوابعها، في التصويت بالانتخابات الرئاسية، كما أدلى الأنبا بيسنتي أسقف حلوان والمعصرة بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمدرسة مصر الحرة بكورنيش المعصرة0

 

وأصر الأنبا ديمتريوس أسقف ملوي وأنصنا والأشمونين وتوابعها، على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى الأنبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح صباح اليوم بصوته الانتخابي بمدرسة أحمد عرابي الإعدادية بالزقازيق.

 

وأكد تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح مرارا في عدة لقاءات آخرها اجتماع الآباء الأخير وملتقى الشباب الأخير ثم ملتقى عمال الكنائس بالأيبارشيه أهمية المشاركة الانتخابية كواجب وطني أصيل والمشاركة في رسم مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

 

وتوجه صباح اليوم الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها إلى مقر اللجنة الانتخابية بمدرسة الإصلاح الابتدائية ليدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما شارك الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية ورئيس دير القديس مكاريوس السكندري بجبل القلالي صباح اليوم في الانتخابات الرئاسية بالإدلاء بصوته الانتخابي، وذلك باللجنة المسجل بها.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم