فيديو .. مكرم : المشهد الانتخابى حاليًا يستحق التقدير والاخوان ليست جماعة خير

مكرم محمد احمد
مكرم محمد احمد

قال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد إن جماعة الاخوان الارهابية يربوا الصغار على العنف، ويجعلونهم قنابل موقوتة، مؤكدًا أن الجماعة لا يمكن أن تكون جماعة خير.

وأضاف"مكرم" خلال  لقائة على قناة العاصمة اليوم الاثنين 26 مارس، أن جماعة الإخوان كاذبة ومنافقة وتلفظ أنفاسها الأخيرة، متسائلًا: "هل سمعتم على أحد من جماعة الإخوان فكر في أن ينتقد سيد قطب أو سيراجع فكرهم التفكيري، أو حاسب عناصر الجماعة على أفعالهم".
 
وهاجم " رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" من يدعون إلى المصالحة مع جماعة الإخوان قائلًا: "إزاي وهما لا يراجعون فكرهم، ولو رجعوا فكرهم ستنهار"، والجماعة ذبلت ولن تعود للعمل العام حتى لو بعد 50 سنة".

وعن الانتخابات الرئاسية أشار "مكرم " الى أنة أدلى صوته فى إحدى اللجان بمنطقة مصر الجديدة صباح اليوم، موضحًا أن الاسر المصرية حرصت على الحضور بالأطفال الصغار حاملين الأعلام، كما حرص كبار السن على المشاركة منذ صباح اليوم.

وتابع :"  توافد المواطنين على اللجان الانتخابية يزداد تدريجيًا،" مشيرًا إلى أن المواطنين حريصين على تأدية واجبهم تجاه الوطن منوها أن هناك حضورا ملموسا للمواطنين سوف يتجاوز كل التقديرات التى كانت موجودة، مؤكدًا أن المشهد الانتخابى حاليًا يستحق التقدير.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم