تتوجه المستشارة فريال قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية، غداً الثلاثاء 27 مارس، في تمام الخامسة والنصف عصرًا لأداء الواجب الانتخابي بلجنتها الفرعية رقم 11 بمدرسة ناصر الإعدادية التابعة للجنة العامة بمحرم بك محافظة الإسكندرية.
وقد وجهت المستشارة في كلمة للسيدات والمستشارين أعضاء النيابة الإدارية المشاركين في الإشراف القضائي على انتخابات الرئاسة ببذل كل الجهد من أجل أداء الأمانة التي شرفوا بحملها على الوجه الأكمل كعهدهم دوماً ليكونوا عند ثقة هذا الشعب العظيم وبما يكفل لكل مواطن أن يدلي بصوته وسط كافة الضمانات الدستورية والقانونية المقررة في دولة سيادة القانون.

وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة





