فيديو| عمرو وردة: لن أعود للأهلي.. وأوروبا محطتي القادمة

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال نجم المنتخب الوطني ونادي أترميتس اليوناني، عمرو وردة «أوروبا محطتي الاحترافية القادمة ولن أعود للنادي الاهلى مجددًا».

 

وعلق «وردة» على مباراة المنتخب الوطني ونظيرة البرتغالي الودية التى أقيمت أول أمس بسويسرا فى إطار استعداد منتخب الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا قائلا: «الاجتهاد هو مفتاح التألق دائمًا وقدمنا تجربة رائعة أمام منتخب البرتغال الودية».

 

وأضاف «وردة» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر من سويسرا في برنامج «اكسترا تايم» المذاع على قناة اكسترا نيوز، اليوم الأحد، 25 مارس أن الهزيمة أمام المنتخب البرتغالي فى الوقت القاتل أصابنا بالحزن الشديد ولكنها مباراة ودية ولابد أن نتعلم ونستفيد منها قبل خوض خمار مونديال روسيا.

 

وعن مفاوضات الأهلي للانتقال إليه أوضح «نجم الفراعنة» أنه تلقى عرض من مسؤلي النادي الأهلي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي قائلا: «النادي الأهلي بيتي الأول ولكني أركز مع فريقي أترميتس اليوناني ولن أعود إلى مصر في الوقت الحالي».

 

وأوضح «وردة» أنه تعرض لإطلاق النار من بعض جماهير الفريق المنافس بالدوري اليوناني منوها أن اثنين من الجماهير باليونان وبحوذتهم مسدس وسكين وهاجموني ولكني هربت قبل الإلحاق بي.