فيديو| العقيد حاتم صابر: الجماعات الإرهابية تلفظ أنفاسها الأخيرة

العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب الدولي
العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب الدولي

قال العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب الدولي، إن العملية الشاملة «سيناء 2018» قطعت الإمدادات كافة عن التنظيمات الإرهابية، وأحدثت ضربات موجوعة لها، وأدت لانهيار تلك التنظيمات، خاصة بعد كسر الشفرات التى يتحدثون من خلالها، وتحديد أماكنهم، وتوجيه ضربات جويه لهم، حسب قوله.

 

وأضاف صابر، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن «الجماعات الإرهابية في سيناء تلفظ أنفاسها الأخيرة»، مشيرًا إلى أن «زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإحدى القواعد الجوية داخل عمق سيناء أفقد الإخوان صوابهم، وجعلهم يقدمون على تنفيذ أي عملية لإثبات القدرة والوجود والتأثير على العملية الانتخابية، وهو ما حدث في الإسكندرية من استهداف لمدير الأمن»، على حد وصفه.

 

وتابع: «التنظيم الدولي للإخوان يمتلك أموالاً لا حصر لها، ولديه قدرة اقتصادية متمثلة في العديد من المؤسسات عبر العالم.. والأموال التى تدفع لجماعة الإخوان من التنظيم الدولي بلا رقيب، والشعب المصري يعلم تمامًا وأصبح يُدرك المؤامرات التى تُحاك ضده، ومن يراهن على المصريين سيخسر»، مشددًا على أن مشاركة المصريين في الخارج في الانتخابات أعطت صفعة للمشككين في الإقبال على الانتخابات، حسبما قال.