حزب مصر الثورة يدين انفجار الإسكندرية الإرهابي

المهندس محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة
المهندس محمود مهران رئيس حزب مصر الثورة
أصدر حزب مصر الثورة، برئاسة المهندس محمود مهران، بيانًا ندد خلاله بالعمل الإرهابي الذي استهدف موكب مدير أمن الإسكندرية بشارع المعسكر الروماني وأسفر عن استشهاد شرطي وإصابة 4 آخرين.
 
وقال البيان إن «التفجيرات لن ترهبنا وسندافع عن أمننا وسننزل إلى صناديق الاقتراع ولن تعود مصر إلى الوراء مشددًا على أن الشعب سيواصل المسيرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رغم أنف الحاقدين.
 
وتابع بيان «مصر الثورة» أن تلك اليد الآثمة التي لا تعرف الرحمة ليس لديها دين أو وطن، لن يهدأ لنا بال حتى ننتقم ولنتكاتف جميعًا مع أجهزتنا الأمنية للوصول إلى مرتكبي تلك الأفعال اللا إنسانية والتي هزت مشاعر المصريين في أرجاء الدولة المصرية مؤكدًا أن من دبر تلك الحوادث إنما يريد تدمير الوطن وتفكيك قواه الداخلية المتلاحمة وترويع المصريين حتي لا يشاركوا في الانتخابات.
 
وناشد الحزب كافة المصريين الوقوف يدُا واحدة من أجل بناء الوطن والمشاركة في الانتخابات للوقوف بجانب الدولة لمجابهة هذا الإرهاب الغاشم من أجل استقرار الوطن، قائلاً: «إياكم أن تستلموا لمثل هذه العمليات الجبانة أيها المصريين فمصر فوق كل شيء وستظل هكذا».
 
في سياق متصل، أدان كريم كمال، رئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن الإنفجار الذي استهدف مواطنين أبرياء في منطقة رشدي في الإسكندرية، وقال إنه عمل جبان وخسيس هدفة تخويف المواطين لإثنائهم عن المشاركة في انتخابات الرئاسية التي تبدأ يوم 26 مارس.
 
وأضوح «كمال» أن  المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية في الخارج أصابت قوي الإرهاب بالهلع مضيفا أن ما حدث يزيدنا قوة وإصرارًا على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ومساندة الجيش والشرطة في الحرب علة الإرهاب.