هتنزل ليه..

صور| محافظ القاهرة: فرق لتعريف الناخبين بأماكن الإدلاء بأصواتهم

فرق محافظة القاهرة لتعريف الناخبين مقار لجانهم الانتخابية
فرق محافظة القاهرة لتعريف الناخبين مقار لجانهم الانتخابية

قرر محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، نشر فرق من شباب برلمان القاهرة وبعض أعضاء ادارة المتابعة الميدانية في 14 منطقة بالعاصمة لتعريف المواطنين البسطاء بأماكن لجانهم الانتخابية بالمجان.

 

وقال المحافظ، إن هذه الفرق ستبدأ عملها اعتباراً من اليوم السبت وتستمر حتى الأربعاء القادم أخر أيام الاقتراع التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

 

ولفت المحافظ إلى أن المواطنين يستطيعون الاستعانة بهذه الفرق من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساء يومي السبت والأحد علي ان يمتد عملهم حتى الساعة التاسعة مساء أيام الانتخابات.

 

وتضم فرق العمل ما يقارب الـ30 شاباً وترتدي سترة موحدة برتقالية اللون تحمل شعار محافظة القاهرة ومكتوب عليها "اعرف لجنتك" ويحمل كل واحد منهم جهاز تليفون محمول أو لاب توب متصل ببرنامج التعريف باللجان الذي وفرته اللجنة العليا للانتخابات وسيتم نشرهم في الأماكن التي تضم أكبر عدد من المواطنين الذين يصعب عليهم التوصل للجانهم الانتخابية.

 

وبحسب بيان من المحافظة؛ ستتواجد فرق مساعدة الناخبين في ميدان باب الشعرية وشارع الطيران بمنشأة ناصر وشارع البنهاوي بحي وسط القاهرة وشارع السلام بحي غرب مدينة نصر وشارع مؤسسة الزكاة بالمرج وميدان المطرية وشارع أحمد عصمت بعين شمس وميدان السيدة زينب وميدان العرب بالبساتين ، وأمام مجمع الخدمات بالأسمرات وميدان أبو جاموس بمصر القديمة وشارع منشية الجمل بجوار قسم الزاوية وغمرة بالشرابية ودوران شبرا.


ونوه المحافظ الي ان العاصمة أطلقت حملة الكترونية علي موقع المحافظة والأحياء لتحفيز المواطنين علي المشاركة الايجابية في الانتخابات تحت شعار "انزل شارك".


وأكد المحافظ أن دور المحافظة في الانتخابات الرئاسية المقبلة يقتصر فقط على إتمام تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتوفير بدائل لها وتوفير الدعم اللوجيستي للقائمين عليها والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم ، والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات والوقوف بكل حيادية تجاه المرشحين.