فيديو| رونالدو يستغل خروج صلاح ويهدي البرتغال فوزًا صعبًا على مصر

صورة من المباراة
صورة من المباراة

رفض كريستيانو رونالدو تفوق محمد صلاح عليه وسجل هدفين منح بهما منتخب البرتغال الفوز على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية المقامة على ملعب ليتسيجروند بمدينة زيوريخ السويسرية في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وتلقى صلاح تمريرة سحرية من عبد الله السعيد في الدقيقة 55، حولها في مرمى البرتغال بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

وسجل رونالدو الهدف الأول للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 93 من عمر المباراة بضربة رأس، وعاد ليسجل الثاني من ضربة رأس أخرى في الدقيقة 94.

وبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي أحمد فتحي وأحمد حجازي وعلي جبر ومحمد عبد الشافي، وثنائي الوسط طارق حامد ومحمد النني، وفي الهجوم عبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد حسن كوكا.

 

فيما بدأ البرتغالي فيرناندو سانتوس المباراة بتشكيل مكون من بيتو، سيدريك سواريس، برونو ألفيش، رولاندو رافاييل، جيريرو روبن، نيفيس موتينيو، ماريو بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، أندريه سيلفا.

 

ومنح كوبر الفرصة لمروان محسن على حساب كوكا، كما منح الفرصة لعمرو وردة على حساب عبد الله السعيد، وشيكابالا على حساب محمد صلاح.

 

وألغى الإيطالي باولو مازوني هدفًا للبرتغال سجله رولاندو في الدقيقة 41 من الشوط الأول بسبب خطأ داخل منطقة الجزاء.

 

ويلتقي منتخب مصر نظيره المنتخب اليوناني يوم الثلاثاء 27 مارس الحالي على ملعب ليتسيجروند بمدينة زيوريخ السويسرية في ختام معسكره للاستعداد لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018".