ختام بطولة كرة القدم «للمصريين بالخارج»

ختام البطولة الخامسة لكرة القدم للأتحاد العام للمصريين بالخارج
ختام البطولة الخامسة لكرة القدم للأتحاد العام للمصريين بالخارج

صرح عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الإعلامي أن العاصمة السعودية الرياض شهدت اليوم الجمعة الموافق 23 مارس 2018 ختام البطولة الخامسة للاتحاد تحت شعار (معاً ضد الإرهاب). حيث فاز فريق الملكي على فريق الدولي بضربات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل هدف لكلا الفريقين.

تعد هذه البطولة أكبر تجمع رياضي للمصريين بالخارج على مستوى العالم، تجاوز المشاركون في البطولة الأربعمائة لاعب واداري ومدرب وحكم، ورأس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن أشرف صلاح.

 حضر المبارة الختامية د.أشرف العزازي المستشار الثقافي ورئيس البعثة التعليمية بالسعودية الذي قدم الميداليات والكأوس والهداية للفرق الفائزة، ومن ناحية أخرى قدمت اللجنة المنظمة للبطولة درع تكريم للعزازي على مايقدمه لأبناء الجالية المصرية بالمملكة من خدمات جليلة في مجال التعليم والثقافة.

وأوضح المتحدث الإعلامي أن البطولة جاءت بعد ما أبهر المصريون بالخارج العالم بمشاركتهم الفعالة في الإنتخابات الرئاسية 2018، التي انتهت منذ يأيام، حيث أثبتوا أنهم على قدر المسئولية وقدموا أروع ملحمة وطنية في حب مصر.

وأختتم حنفي ان البطولة السادسة والتي تقام العام القادم سنحتفل جميعاً بنهاية الإرهاب الخسيس في مصرنا الحبيبة، وسيكون شعارها (مصر بلا إرهاب) 
ووجه التحية والشكر لجيش مصر العظيم والشرطة المصرية الباسلة الذين يقومون بأروع وأشرف معارك ضد الإرهاب بسيناء ..