صحف الكويت تصف مباراة مصر والبرتغال بـ"لقاء السحاب بين صلاح ورونالدو"

 صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة ،الجمعة 23 مارس، اللقاء الودي لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم مع نظيره البرتغالي، في إطار الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس العالم بروسيا، حيث سلطت الضوء على المواجهة المرتقبة بين محمد صلاح والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة الأنباء تحت عنوان "لقاء السحاب بين صلاح ورونالدو"، أن منتخب مصر أنهى مرانه الختامي؛ استعدادا لمواجهة البرتغال، وسط اهتمام عالمي بالمواجهة الأولى المرتقبة بين النجمين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، والتي وُصف بـ "لقاء السحاب".

وأشارت إلى أن العديد من الجماهير المصرية في سويسرا، وبعض الجماهير من الدول الأخرى، حرصت على الالتفاف حول محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والتقاط الصور التذكارية معه عقب انتهاء مران المنتخب.

من جانبها، كتبت صحيفة (القبس)، عنوانا "رونالدو وصلاح وجها لوجه"، لافتة إلى ان صلاح هداف الدوري الانجليزي، انضم إلى بعثة منتخب مصر في مدينة زيوريخ السويسرية، للمشاركة في المباراة الودية التي تقام اليوم مع البرتغال، ثم لقاء المنتخب اليوناني بعد أربعة أيام، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

أما صحيفة (السياسة)، فقالت تحت عنوان "فراعنة صلاح يتحدون برتغال رونالدو"، إن الجميع يترقب المواجهة الساخنة بين نجم مصر محمد صلاح، وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن مباراة المنتخب المصري اليوم، ستشهد 3 وجوه جديدة أعلن عنها الاتحاد المصري، بعد انضمامهم إلى الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر، وهم الانجليزي لوران بانوك مسئول التغذية، والأيرلندي جون كيلي مدرب اللياقة البدنية والأرجنتيني سيفيرو كوستافو مساعد المدرب.

بدورها، كتبت صحيفة (الجريدة) وتحت عنوان "الفراعنة في بروفة قوية أمام البرتغال استعدادا للمونديال"، إن المصريين يتطلعون اليوم إلى أول اختبار أوروبي في عهد هيكتور كوبر، خاصة وأن الفراعنة سيخوضون المباراة أمام منافس قوي يحمل لقب النسخة الأخيرة لأمم أوروبا 2016.

وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى سويسرا منذ 3 أيام، لإقامة معسكر، استعدادا لبطولة كأس العالم روسيا 2018، يتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال اليوم، ثم اليونان الثلاثاء المقبل.