تفاصيل زفاف «هاري وميجان».. نص الدعوة والزي الرسمي

هاري وميجان
هاري وميجان

أعلن قصر كنستجتون، عن تفاصيل حفل زفاف ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل.


نشرت صحيفة « تلجراف» البريطانية، تفاصيل طبع دعوات حفل الزفاف حيث تم طبع 600 دعوة، حتى الآن، من بينها 200 للأصدقاء المقربين للأمير هاري وميجان، والذين يحضرون معهما حفلا خاصا، يقام في منزل فرجمور، بعد انتهاء مراسم زفافهما الرسمية.


تشمل الدعوات المطبوعة أفرادا من العائلة الملكية البريطانية، ووالدي ميجان ماركل، وأصدقاء العروسين.


كما نشرت الصفحة الرسمية لقصر كنستجتون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن دعوات زفاف الأمير هاري وميجان تم طبعها بواسطة دار نشر «بارنارد ووستوود»، التي تولت طباعة العديد من الأمور الملكية وتجليد الكتب للملكة إليزابيث ملكة بريطانيا منذ عام 1985.


وأضافت الصفحة الرسمية للقصر في تغريدة أخرى أن الدعوات طبعت بواسطة حبر من أمريكا، وتم طباعتها باللون الذهبي والأسود.


وجاء نص دعوات زفاف الأمير هاري وميجان كالتالي: "إنه لمن سرور صاحب السمو الملكي أمير ويلز، أن يرافقه (فلان) في حفل زفاف صاحب السمو الملكي الأمير هاري من ويلز والسيدة ميجان ماركل في كنيسة سانت جورج، بقلعة وندسور، يوم السبت 19 مايو 2018 في تمام الساعة 12 ظهرا، والذي سيليه حفل استقبال في قلعة وندسور".


كما كشفت الدعوات عن الزي الخاص بالضيوف المدعوين لحفل الزفاف، الذين سيحضرون حفلات الزفاف، وهو أن يكون زيا نهاريا، ما بين المعاطف أو البدلات الرسمية، أو فستان نهاري بقبعة.
وأضافت الصفحة الرسمية للقصر أن خيارات هاري وماركل حتى الآن تشير إلى أن زفافهما سيكون أكثر خصوصية من زفاف وليام وكيت ميدلتون.