«الشباب والرياضة» تعلن عن فريق«CTE» للدرجات الهوائية

الشباب والرياضة
الشباب والرياضة

أعلنت اليوم الإدارة العامة للسياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة انطلاق فريقCycling Tours Egypt  "CTE" والذي يهدف إلى تنشيط وترويج السياحة الرياضية.

وجاء الإعلان اليوم عن تنظيم جولة بالدراجات الهوائية، ومن التحرير إلى مجمع الأديان بمصر القديمة، بمشاركة شباب الشراكة المجتمعية لبرامج السياحة الرياضية إيطاليا جامعة القاهرة الأكاديمية العربية مدارس القديسة انا.

وصرح الدكتور إيهاب الابياري مدير عام الإدارة العامة للسياحة الرياضية إن هذا الفريق هو الأول من نوعه الذي تنشأه وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، والذي قد أعتمد خطة الإدارة التي تهدف إلى تنشيط وترويج السياحة الرياضية، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.
    
كما أن هذا الفريق سوف يكون له عظيم الأثر في تحقيق ما نسعى إليه للترويج للسياحة الرياضية، مؤكدا أن الرياضة أصبحت من أحد أهم العوامل المشتركة في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة، وداعم قوى للاقتصاد القومي.


وأعرب "مدير عام السياحة الرياضية" سعادته عن تفاعل عدد كبير من الشباب في الاشتراك في هذا الفريق، لافتا إلى إن الفريق يكون من ٦٤ مشاركا.
ووجه الدكتور إيهاب الإبياري الشكر للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه الكامل لجميع أنشطة برامج وفعاليات السياحة الرياضية، وكذلك كافة الجهات المعنية التي تسهل لنا تنفيذ تلك البرامج التي تساهم في دعم وتنشيط السياحة المصرية.

تقام مراسم الإعلان فريق CTE تحت رعاية وزارة الآثار، الهيئة المصرية لتنشيط السياحة، محافظة القاهرة وتحت إشراف وزارة الداخلية، هيئة الإسعاف، الاتحاد المصري للدراجات.