الأخبار المتوقعة لـ يوم الجمعة 23 مارس

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

تقدم "بوابة أخبار اليوم"، الأخبار المتوقعة عن يوم الجمعة 23 مارس 2018.

القاهرة.. تفتح السلطات المصرية، معبر رفح لعبور العالقين والحالات الإنسانية والمساعدات.

زيورخ.. يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في مدينة زيورخ السويسرية، نظيره البرتغالي في إطار الاستعداد لمونديال روسيا 2018.

القاهرة.. يطلق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام موقعا إلكترونيا يخص مركز التدريب والدراسات الإعلامية، يهتم بكل ما يخص المتدربين الأفارقة وكل ما يخص القارة الأفريقية من أخبار.

سكوبي.. يبحث وزير خارجية اليونان نيكوس كوتزياس مع نظيره المقدوني نيقولا ديمتروف الاسم الجديد لمقدونيا، حيث تبادلت الدولتان مقترحات بشأن الاسم الجديد والذي تردد أنه سوف يكون "جورنا مقدونيا" أي "مقدونيا العليا".

واشنطن.. تنطلق المفاوضات بين أمريكا والأرجنتين وأستراليا والاتحاد الأوروبي حول الإعفاء من الرسوم الجمركية المقدرة بـ 25% على الصلب و10% على الألومنيوم.

روما.. يلتقي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي أنجلينو ألفانو مع نظيره الألماني هيكو ماس بمقر الوزارة، قصر (فارنيزينا).

عواصم عالمية.. تحيي المنظمة العالمية للأرصاد الجوية اليوم العالمي للأرصاد الجوية لعام 2018، تحت شعار"الطقس والمناخ: التدبير والتدبر"، حيث يواجه سكان العالم المتزايدون مجموعة واسعة من المخاطر مثل الأعاصير المدارية العاصفة والأمطار الغزيرة وموجات الحرارة والجفاف وغير ذلك الكثير.