«كلنا معاك» تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم «السيسي» في كوم حمادة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا حاشدا اليوم الخميس بمدينة كوم حمادة بالبحيرة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

 

وشارك في الاحتفالية، وزير التنمية المحلية الأسبق اللواء عادل لبيب، ومؤسس حملة كلنا معاك من أجل مصر النائب د. محمود سعد، وكبار الشخصيات العامة، ورؤساء الأحزاب، ونواب البرلمان، والقيادات التنفيذية بمحافظة البحيرة.

 

وأكد وزير التنمية المحلية الأسبق اللواء عادل لبيب، أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية تدعم الدولة في مواجهة المؤامرات الخارجية التي تهدف للنيل من أمن واستقرار الوطن.
 

وأضاف "لبيب"، أن الأعلام المضاد أعطى صورة خاطئة عن الوضع الراهن في مصر، موضحا أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية وبأعداد كبيرة هي أكبر رد على هؤلاء المغرضين. 

 

وأوضح وزير التنمية المحلية الأسبق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يوازن في قراراته حتى لو كان على حساب شعبيته، مشددا على أن الرئيس يضع المصلحة العامة للوطن فقط أثناء اتخاذ أي قرار. 

 

وتابع: "مصر بدأت في بناء الدولة من جديد بعهد السيسي، للاستفادة الحقيقية من الثروات الطبيعية التي تتمتع بها الدولة المصرية بكافة المحافظات"، مطالبا المصريين بالمشاركة والاحتشاد أمام مقرات اللجان الانتخابية.

 

وأشار عضو مجلس النواب عن قطاع غرب الدلتا، د. محمود سعد، إلى أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية الأسبوع المقبل لدعم الدولة واستكمال الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، مضيفًا أن صوت كل مصري بصناديق الاقتراع هو رصاصة في صدر الإرهاب الأسود.

 

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل، يضحون بأرواحهم من أجل أن تنعم مصر بالأمن والاستقرار، مطالبًا المصريين بالخروج والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.