محافظ الإسكندرية يكرم ٣٨ من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة

محافظ الإسكندرية خلال حفل تكريم الأمهات المثاليات
محافظ الإسكندرية خلال حفل تكريم الأمهات المثاليات

شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، احتفالية عيد الأسرة لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة والتي تنظمها مديرية التضامن الاجتماعي سنويا، وذلك احتفالا وتقديرا لدور الأم في تنشئة الأجيال، بحضور محمد كمال الدين الحجاجي وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

وأعرب سلطان، عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال العظيم، وأرسل تحية وتقدير للأم المصرية مؤكدا على دور الأم في بناء الأسرة فهي عماد الأسرة وأساس النشء على القيم والأخلاق المصرية الأصيلة، كما أرسل المحافظ رسالة تحية للمرأة المصرية في جميع المجالات، مشيدا بدور المرأة المميز في المشاركة في الانتخابات السابقة.

ودعا سلطان، جميع الأمهات والسيدات وحث الأبناء على النزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم، مؤكدا أن هذا في يأتي في صالح المواطن قبل غيره وأن مشاركة المصريين ونزولهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات يؤكد للعالم أجمع أن المصريين قادرون على صنع مستقبلهم المشرق.

ووجه محافظ الإسكندرية، الشكر لمديرية التضامن الاجتماعي مشيدا بالنشاط الجيد لها خلال الفترة السابقة، ودورها في تقديم جميع المساعدات الاجتماعية والاستجابة السريعة وتحركهم الفوري خلال وقت الأزمات، .

وكرم سلطان الأم المثالية الأولى على محافظة الإسكندرية، نادية أحمد عثمان إدريس، وكذلك جميع الأمهات المثاليات علي مستوي المحافظة والبالغ عددهم ٣٧ بمنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية.