شمال سيناء تعلن استعدادها الكامل للانتخابات الرئاسية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت محافظة شمال سيناء استعدادها الكامل للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها من 26 حتى 28 مارس الجاري، وتوفير القوات اللازمة لتأمين المقار واللجان الانتخابية، علاوة على وجود عناصر لمساعدة المرضى وكبار السن على الوصول إلى اللجان والإدلاء بأصواتهم من خلال كراسي متحركة أمام اللجان، لتيسير على المواطنين.

 

وقالت المهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة، إنه تم تجهيز جميع المدارس لاستقبال اللجان الانتخابية وتوفير الخدمات والمرافق اللازمة وأماكن المبيت، مع تواجد المسئولين عنها من مديرى المدارس والخدمات المعاونة، ومراجعة إجراءات الإنارة والمياه في كل مدرسة، وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لها. 

 

وأضاف الدكتور عربى محمد، وكيل وزارة الصحة، أنه تم رفع درجة الاستعداد فى المستشفيات والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف، مشيرا إلى أنه تم توفير 34 سيارة إسعاف لتوزيعها أمام اللجان ومقرات الانتخاب، وتخصيص سيارة واحدة لكل عدد من اللجان القريبة.

 

وأكد المهندس أحمد الشحات رئيس شركة توزيع كهرباء شمال سيناء أنه تم مراجعة وإصلاح الأعطال وتوفير مجموعة من المولدات الاحتياطية للعمل أثناء قطع الكهرباء، وكذلك الوضع بالنسبة لشركتى المياه وباقى الأجهزة الخدمية.