تأييد «السيسي» لفترة ثانية بمؤتمر جماهيري في قنا

مؤتمر جماهيري - صورة أرشيفية
مؤتمر جماهيري - صورة أرشيفية

نظم ائتلاف دعم مصر بمحافظة قنا، تحت رعاية عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب محمود عبد السلام الضبع، مؤتمرا جماهيريا بحضور نائب رئيس جامعة جنوب الوادي للدراسات العليا والبحوث د. محمود خضاري، وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة، ولفيف من القيادات الشعبية والدينية؛ لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء.

 

وأكد الحضور خلال المؤتمر، الذي عقد اليوم الأربعاء، دعمهم الكامل والمطلق للقوات المسلحة ورجال الشرطة في حربهم الضروس ضد الإرهاب، ودعم العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، إلى جانب دعم الرئيس السيسي من خلال التصويت بكثافة خلال الانتخابات الرئاسية.

 

وأعرب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز قنا محمود عبد السلام الضبع، عن ثقته في أبناء وشعب قنا بأنهم سيخرجون بكثافة عالية لرد الجميل للرئيس السيسي الذي وضع الصعيد في بؤرة الاهتمام، إذ نفذ الكثير من المشروعات التنموية والخدمية لخدمة المواطنين، لافتا إلى أن المحافظة أنفقت ما يزيد عن 14 مليار جنيه خلال السنوات الأربع الأخيرة، تم من خلالها تنفيذ مشروعات عملاقة وخدمية في مختلف القطاعات وهي الميزانية الأكبر في تاريخ المحافظة.

 

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لنواب محافظة قنا جمال عبد العال، إن الرئيس السيسي تحمل المسؤولية في ظروف صعبة للغاية، ورفض إعطاء المسكنات للمشكلات التي تعاني منها البلاد واقتحمها بعزيمة وصدق الرجال، ونجح في حلها ووضع الاقتصاد الوطني على الطريق الصحيح.

 

وأكد "عبد العال"، أن إنجازات الرئيس خلال الفترة الأولى أصبحت واقعا ملموسا للجميع ومن أهمها تحقيق الأمن وتسليح الجيش، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة هي انتخابات فاصلة في تاريخ مصر.

 

وقال وكيل لجنة الطاقة بمجلس النواب اللواء عصام بركات، إن مصر قبل تولي الرئيس السيسي كانت تعاني اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وعلى كافة الأصعدة، وراهن العالم على دخولها مرحلة الفوضى، إلا أن الرئيس تحمل المسئولية وأعاد الأمن والاستقرار في وقت أدهش العالم ووضع الاقتصاد الوطني على الطريق الصحيح وأنجز مشروعات قومية عملاقة كانت تحتاج لعشرات السنين.