الأزهر يعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على الشروط

مشيخة الأزهر
مشيخة الأزهر

أعلنت مؤسسة الأزهر عن إنشاء منظومة للصيانة الإلكترونية المتكاملة، في إطار الحرص على رفع كفاءة الأجهزة الإلكترونية من خلال الصيانة بأنواعها المختلفة، على أن يتم إنشاء مراكز للصيانة في مختلف المناطق الأزهرية، وصولا إلى تعميم المنظومة في كل القطاعات التابعة للأزهر.

 

وأوضحت أن مركز الصيانة التابع لكل منطقة أزهرية سيكون مسئولا عن كافة الأجهزة الإلكترونية الموجودة في هذه المناطق، وسيعمل على صيانتها وفقًا لجداول زمنية دورية.

 

وأضافت أن منظومة الصيانة تبدأ عملها بحصر شامل لكل الأجهزة الإلكترونية الموجودة في كل القطاعات والمناطق التابعة للأزهر، وفقًا للضوابط العملية التي وضعتها هذه المنظومة، وسنوافي المناطق بها لاحقا.

 

وقالت إن متابعة تلك المراكز وإدارة أعمالها تتم من قبل مشرف عام منظومة الصيانة الإلكترونية والإدارة العامة لصيانة الأجهزة بالإدارة المركزية للشئون الهندسية.

 

وفي هذا الصدد، أعلنت الأزهر، عن حاجة المنظومة لفنيين من ذوي الخبرة في تخصصات «الحاسبات – ماكينات التصوير – الطابعات» عن طريق الندب أو النقل الداخلي من أجل متابعة أعمال المنظومة سواء في المناطق الأزهرية أو القطاعات الرئيسية في الأزهر، وذلك وفقا للشروط التالية:

 

1- ألّا يزيد سِنّ المتقدّم عن 40 سنة من تاريخ الإعلان.

2- أن يكون المتقدّم حاصلًا على مؤهّلٍ مناسب.

3- أن يكونَ حَسَنَ السَّير والسلوك.

4- أن يكون المتقدّم لديه خبرةٌ فنية في التعامل مع (الحاسبات – ماكينات التصوير – الطابعات).

5- أن يجتاز الاختباراتِ والمقابلةَ الشخصية، بمعرفة اللجنة المختصة.

وأشار إلى أنه على المستوفين للشروط الراغبين في التقديم للمنظومة بالمناطق: التقدم بطلبٍ للمنطقة، أو عَبْرَ البوابة الإلكترونية للأزهر (www.azhar.eg) وذلك خلال 15 يومًا من تاريخ نشر الإعلان. وسيتاح رابط التقديم على بوابة الأزهر خلال أيام.