الدمراوي يثمن دور الحكومة في مشروعات الإسكان الاجتماعي والطرق والكباري

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال المهندس سهل الدمراوي، عضو جمعية رجال الأعمال إن مصر شهدت طفرة غير مسبوقة في التنمية العمرانية خلال السنوات الأربع الماضية، موضحا أن ما تم إنجازه في تلك الفترة لم تنجزه الحكومات السابقة خلال الـ٥٠ عاما الماضية.

 

وأشار إلى أن فترة حكم الرئيس السيسي الماضية، انجزت فيها الحكومة أكثر من ٧٥٠ الف وحدة اسكان اجتماعي ، وأكثر من ٣٥٠٠ كيلو متر طرق، فضلا عن عشرات الكباري في مختلف المحافظات.


وأضاف أن فتره تولي د. مصطفى مدبولي، لحقيبة وزارة الإسكان حققت طفرة كبيرة  في دفع عجلة الاقتصاد وكذلك تقليل نسبة البطالة، والحفاظ على ثروة المصريين في المشاريع  العقارية التي تعتبر أفضل مخزن للقيمة، وللحفاظ على ثروة المصريين.


وأشاد الدمراوي، بمواقف وزير الإسكان بعدم مجاملة أو غض  الطرف عن أي مخالفة قد تحدث في خضم آلاف المشروعات، خاصة في موقفه الحازم إزاء مخالفة الكود المصري للأساسات في أبراج بورسعيد، حيث أكد أن من يخالف الكود المصري هو مخالف للقانون ويتحمل نتيجه مخالفته.


كما أشار الدمراوي، إلى أن للدكتور مصطفى مدبولي، صفحات مضيئة في تاريخ الإسكان بمصر تفتخر بها الأجيال الحالية والقادمة على سبيل المثال وليس الحصر العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، وأسوان الجديدة والإسماعيلية الجديدة، وقنا وبرج العرب، بخلاف عشرات الكباري واآاف الكيلومترات من الطرق وعشرات محطات الكهرباء والصرف الصحي.


وأضاف الدمراوي، أنه يتمنى تكرار هذا النجاح والإنجاز في الفترة القادمة واتخاذ تجربة الدكتور مصطفى مدبولي، منهجا في الوزارات الآخرى بنفس الروح والنشاط لتدعيم الانتاج الصناعي والمنتجين لتقليل فجوه الاستيراد والاستفادة من الموارد البشرية والخامات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم