المطار اليوم| 300 معتمر يتوجهون للأراضي المقدسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار الثلاثاء 20  مارس، حيث غادر المطار اليوم ما يقرب من 300 معتمر للأراضي المقدسة لأداء فريضة العمرة.

وصول بعثة «الأهلي» من الجابون

ووصلت بعثة النادي الأهلي قادمة من الجابون، بعد فوزه على «مونانا» فى إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليتأهل إلى دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

 

بعثة منتخب كرة القدم تغادر لسويسرا

وغادرت المطار اليوم بعثة منتخب مصر لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني،  إلى سويسرا على متن طائرة خاصة، طائرة منتخب مصر، لخوض وديتين أمام البرتغال واليونان المقرر لهما يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين، فى أولى خطوات الفراعنة للإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

عمرو جمال يغادر لفنلندا

وغادر مهاجم الأهلى عمرو جمال متجهاً لفنلندا تمهيداً لبدء مشواره مع نادى هلسنكى والخضوع للكشف الطبى بعد توقيعه له لمدة 4 شهور.

 

بعثة منتخب مصر الأوليمبى

كما غادرت المطار اليوم بعثة منتخب مصر الأوليمبى إلى السعودية بقيادة شوقى غريب، لخوض وديتين أمام السعودية يومى 23 و26 مارس الحالى فى إطار الإعداد لأمم أفريقيا 2019 التى تقام بمصر والمؤهلة لكأس لأولمبياد طوكيو 2020.

وزير الآثار يتوجه إلى لندن

وغادر وزير الآثار د. خالد العنانى متوجها إلى لندن ، كما غادر رئيس مجلس النواب غادر  الدكتور على عبد العال متوجها إلى مدينة جنيف السويسرية لحضور اجتماعات البرلمان الدولى.

 

رئيس الشرطة الإيطالية يعود لبلاده

وغادر رئيس الشرطة الإيطالية فرانكو جبرايللي عائدا إلى بلاده، وكانت قد وقعت وزارة الداخلية بروتوكولا تدريبيا مشتركا مع وزارة الداخلية الإيطالية في مجال مكافحة الجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية.

 

مغادرة وزير الخارجية اليونانى

كما غادر مطار القاهرة الجوي وزير الخارجية اليونانى نيكولاس كوتزياس بعد الزيارة التي التقت فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمقر قصر الاتحادية الرئاسي.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم