في دورته الأولى..

تكريم درة بمهرجان «Middle East Fashion»

درة التونسية
درة التونسية

اختارت إدارة Middle East Fashion Festival الفنانة التونسية درة ليتم تكريمها ضمن الدورة الأولى، والتي ستقام في الثاني والعشرون من مارس الجاري بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة، وقد اختارتها إدارة المهرجان لأناقتها الملحوظة خلال الفترة الماضية.

 

المهرجان يشارك فيه ٦ مصممين من ٥ دول عربية حيث تمكن وليد خليل صاحب الشركة المنظمة للمهرجان من التعاقد مع كل من مصمم الأزياء الأردني امجد حاموري والسوري عمر محفوظ والمغربية لمياء منهال وعبد الحنين راوح واللبناني ميخائيل شمعون، ومن مصر رشا سليم، حيث سيقدم كل منهم مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة والتي ستعرض لأول مرة في المهرجان والذي سيحضره ما يقرب من 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.

 

وأكد مصمم الأزياء الأردني أمجد حاموري أنه سعيد بمشاركته في الدورة الأولى من المهرجان، مؤكدا أنه سيعرض مجموعته الجديدة من الأزياء والتي سيتعمد فيها تقديم شكل جديد ومختلف عن ما قدمه في الفترة الأخيرة من الأزياء والتي حازت علي إعجاب الجمهور الأردني والعربي.

 

وكان للمغرب نصيب الأسد في المشاركة بمجموعات من الأزياء المتميزة حيث تشارك المصممة والفنانة التشكيلية لمياء منهال والتي ستقدم فكرة جديدة في مجموعة الأزياء التي تقدمها للجمهور المصري، وأيضا يشهد مشاركة عبدالحنين رواح وهو أحد نجوم برنامج التصميم والموضة العالمي الشهير "Project Runway ME" بصيغته العربية.

 

وأخيرا من مصر تشارك مصممة الأزياء رشا سليم، مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2018، ضمن فعاليات الدورة الأولى  للمهرجان، والمعروف عنها أنها تقدم العديد من الأعمال الجديدة كسابق عهدها.