صور| هاني البحيري يكشف تفاصيل مهرجان «انترناشونال فاشون»

مؤتمر مهرجان «انترناشونال فاشون»
مؤتمر مهرجان «انترناشونال فاشون»

أقام الإعلامي أحمد عليوة مؤتمرا صحفيا- مساء الإثنين 19 مارس- داحل أحد الفنادق النيلية الشهيرة للكشف عن تفاصيل الدورة الثالثة لمهرجان «انترناشونال فاشون آورد» الذي يتولي رئاسته بحضور مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري والإعلامية وفاء ماهر مدير المهرجان، وعدد من أبرز المصممين من مختلف الجنسيات العربية.

 

افتتح «عليوة» صاحب فكرة المهرجان بكلمة أكد خلالها حرصه على السعى لوضع القاهرة على خريطة أهم عواصم الموضة في العالم لتحتل مصر المكانة التي تستحقا في هذا المجال، مشيرا الى أنه يسعى إلى أن تنطلق الدورة الرابعة من باريس.

 

وقام بتقديم المشاركين في الدورة الثالثة بداية من هاني البحيري الرئيس الشرفي للدورة، وخبيرة التجميل السعودية أسماء القحطاني، والمخرج أيمن صقر، والمصممة المغربية وابتسام كلهون، وشقيقتها مصممة الأزياء إيمان كلهون، والإماراتية شيخة الغيثي، والبحرينية ابتسام سليمان.

 

وحرص «البحيري» خلال كلمته على التأكيد بأن المهرجان يمثل ترسيخ لكلمة صنع في مصر وهى أحد أهم أسباب التي تدفعه للمشاركة به للعام الثالث على التوالي حيث يهدف إلى توصيل ما لدينا من مهارات في تصميم وصناعة الأزياء إلى الغرب.

 

وطالب مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بقوة، قائلا: «أوعوا تتخلفوا عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية حتى لو عارفين ومتأكدين إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هينجح.. شاركوا لإرسال رسالة للعالم كله باللي مصر وصلتله».