كأفضل مشروع تجاري..

«صبور للتنمية العقارية» تكشف كواليس الفوز بجائزة سيتي سكيب

 المهندس  أحمد صبور
 المهندس  أحمد صبور

قال المهندس أحمد صبور، العضو المنتدب لشركة الأهلي للتنمية العقارية «صبور»:  إن «الفوز بجائزة أفضل مشروع تجاري في سيتي سكيب يُعد انجازًا رائعًا لنا، لذا أشعر بسعادة غامرة لنيل هذا التقدير الذي يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح كمطور عقاري يطبق أفضل المعايير العالمية في تلك الصناعة الرائدة».

 

وأضاف «صبور» أنه من ناحية أخرى، تعكس هذه الجائزة النمو المُطّرد الذي تشهده شركة الأهلى للتنمية العقارية - صبّور، والذي يأتي كنتيجة مباشرة للجهود المخلصة لكل العاملين في الشركة. لافتَا إلى أن هذه الجائزة «تُحمّلنا مسئوليات كبيرة خلال المرحلة القادمة، حيث لن نتنازل عن هذا المستوى من التميز والجودة في تقديم مشروعات عقارية تمنح لعملائنا كل ما يبحثون عنه بما يفوق كل توقعاتهم».

 

وأشار العضو المنتدب للشركة إلى أنه  تُعد الجائزة هي الأولى من نوعها التي تحصل عليها الشركة، حيث نال مشروع «ريفيت» أعلى تقييم من لجنة التحكيم التي ضمت خبراء التطوير العقاري والهندسة المعمارية من مصر ودبي. هذا وقد تم تقييم المشروعات المتنافسة بناءً على عدد من المعايير منها التصميم المعماري، الاستدامة، إدارة المشروعات، وتلبية المشروع لأهدافه التنموية.