صور| مصر للطيران توقع اتفاقية لنقل المنتخب المصري لكأس العالم

مصر للطيران توقع اتفاقية لنقل المنتخب المصري لكأس العالم 
مصر للطيران توقع اتفاقية لنقل المنتخب المصري لكأس العالم 

توقع الشركة الوطنية «مصر للطيران»، اليوم، اتفاقية شراكة مع شركة «بريزنتيشن» لرعاية المنتخب الوطني كناقل رسمي للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

وشهدت صالة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي توافد وسائل الإعلام استعدادا لانطلاق المؤتمر الذي تنظمه مصر للطيران للإعلان عن توقيع عقد رعاية نقل المنتخب المصري، والكشف عن الطائرة الجديدة التي تم تخصيصها لنقل البعثة إلى روسيا في نهائيات كأس العالم المزمع إقامتها يونيو المقبل.

 

 

ويعقد المؤتمر بحضور وزير الطيران المدني شريف فتحي، وصفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وعددا من قيادات وزارة الطيران وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

 

 

وقالت مصادر مطلعة إن شركة مصر للطيران من خلال الشراكة توفر طائرة خاصة لتنقلات المنتخب المصري، كما تنظيم الشركة رحلات إضافية لنقل مشجعي المنتخب إلى روسيا، موضحا أن سعر التذكرة يبدأ من 175 دولار على أن تتراوح الأسعار وفقا لدرجة الراكب.

 

ويستعد المنتخب الوطني، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا الصيف المقبل، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم البلد المنظم روسيا بالإضافة إلى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الآسيوية، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره في البطولة بمباراة أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة.