مؤتمر حاشد لـ«الطرق الصوفية» بقنا لدعم السيسي

مؤتمر حاشد لـ«الطرق الصوفية» بقنا لدعم السيسي
مؤتمر حاشد لـ«الطرق الصوفية» بقنا لدعم السيسي


نظم أبناء قبيلة الأشراف بمحافظة قنا، اليوم الاثنين، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بستاد قنا الرياضي؛ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء، بحضور نقيب الأشراف وكيل مجلس النواب محمود الشريف، والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب شيخ مشايخ الطرق الصوفية، وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة. 
وقال وكيل مجلس النواب محمود الشريف - خلال المؤتمر - إن حجم تصويت المصريين بالخارج أكد مدى وعي وحرص أبناء الشعب المصري في الوقوف خلف القيادة السياسية، التي نجحت في تحقيق نهضة وتنمية حقيقية خلال الأربع سنوات الماضية بمختلف محافظات الجمهورية خاصة محافظات الصعيد، حيث تم إنشاء العديد من المشروعات العملاقة، جعلت الاقتصاد الوطني يتعافى ويسير في طريقه الصحيح.
وأوضح أن الاحتياطي النقدي ارتفع لأعلى مستوياته في تاريخ مصر ، مؤكدًا أن مصر مع الرئيس السيسي تسير في طريقها الصحيح من أجل المستقبل الأفضل للشعب والأجيال القادمة، ولذا يجب علينا المشاركة الإيجابية في الانتخابات، لتكون رسالة للعالم بأن مصر قادرة على مواجهة أي صعاب وأي تحديات. 
وأكد رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب د.عبد الهادي القصبي أن الرئيس السيسي تحمل مسئولية صعبة خلال الفترة الرئاسية الأولى بشجاعة كاملة، من أجل الحفاظ على وحدة الوطن ، معلنًا تأييد كافة أبناء قبائل الأشراف والطرق الصوفية للرئيس السيسي من أجل الوطن، وأضاف " علينا جميعا أن نقف صفًا واحدًا خلف الرئيس ضد قوى الإرهاب والشر والمؤامرات".
وأكد الحضور - خلال المؤتمر - الدعم الكامل والمطلق للقوات المسلحة ورجال الشرطة في حربهم الضروس ضد الإرهاب ودعم العملية العسكرية الشاملة (سيناء 2018 )، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال التصويت بكثافة خلال الانتخابات الرئاسية. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم