السفير الفرنسي يُكرم سميرة سعيد

النجمة سميرة سعيد
النجمة سميرة سعيد

أبدى السفير الفرنسي بالقاهرة ستيفان روماتى، موافقته على الحضور كضيف شرف وحرمه،خلال فاعليات الدورة الأولى لـ"Middle East Fashion Festival"، والمقرر إقامتها في الثاني والعشرين من مارس الجاري، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة.

 يقوم السفير بتكريم النجمة سميرة سعيد كنجمة المهرجان، باعتبارها من أهم أيقونات الأناقة خلال الفترة الماضية. 
يشارك في المهرجان ٦ مصممين، من ٥ دول عربية، حيث تمكن وليد خليل صاحب شركة بلو مون المنظمة للمهرجان من التعاقد مع كل من، مصمم الأزياء الأردني أمجد حاموري، السوري عمر محفوظ، المغربية لمياء منهال، عبد الحنين راوح، اللبناني ميخائيل شمعون، ومن مصر رشا سليم، حيث يقدم كل منهم مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة، التي تعرض لأول مرة في المهرجان، الذي يحضره ما يقرب من 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.
وأكد مصمم الأزياء الأردني أمجد حاموري، أنه سعيد بمشاركته في الدورة الأولى من المهرجان، مؤكدا أنه يقوم بعرض مجموعته الجديدة من الأزياء، التي يتعمد فيها تقديم شكل جديد ومختلف عما قدمه في الفترة الأخيرة من الأزياء، التي حازت على إعجاب الجمهور الأردني والعربي.
 بينما أشار السوري عمر محفوظ إلى أنه قرر أن يقدم مجموعته الجديدة للجمهور المصري من خلال المهرجان في دورته الأولى، التي تشهد حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، تصل لأكثر من 1000 شخص، إضافة إلى الجمهور العادي، فكان من الضروري معرفة رأي هذا الجمهور العريض الذواق في مجموعتي الجديدة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم