القبض على عاطلين ينقبان عن الآثار بالجمالية

المتهمين
المتهمين

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية القبض على عاطلين وبائع عقب محاولتهم التنقيب عن الآثار بشارع الطوابية بالجمالية، تم العرض على اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث، وإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت قد وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية مفادها قيام كل من حسين حسن إبراهيم على سن 29 عاطل ومقيم 20أ شارع الغنام ـ دائرة قسم شرطة الظاهر ،طارق حسن محمود العناني سن 65 عاطل ومقيم درب الغمري من شارع أمير الجيوش ـ دائرة قسم شرطة الجمالية ،مصطفي السيد عبد القوي خلف سن 38 بائع ومقيم حارة حسن بك بين السيارج ـ دائرة قسم شرطة باب الشعرية ( جميعهم دون السوابق ) بالتنقيب عن الآثار داخل العقار ملك  الأول، الكائن 17 شارع الطوابية ـ دائرة القسم.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وباستهداف العقار المشار إليه تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم أثناء قيامهم بأعمال حفر داخل العقار، وعثر بداخله على حفره قطرها 1×1 متر، بعمق 5 متر، وأدوات تنقيب على النحو التالي"2 كوريك حديد،2 مطرقة حديدية ،غلق ،سلم خشب ،خرطوم مياه ،سلك كهربائى" .

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم