عاجل

وكيل تعليم القليوبية يزور التلميذ المصاب في عينه بمستشفى بنها الجامعي

وكيل التعليم بالقليوبية يزور التلميذ المصاب في عينه بالمستشفي
وكيل التعليم بالقليوبية يزور التلميذ المصاب في عينه بالمستشفي

قام طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بزيارة الطالب عمرو عادل محمد بالصف الأول الابتدائي والذي تعرض للإصابة في عينه اليسرى جراء قيام احد زملائه بنفس الفصل بضربه بالقلم الرصاص.

ومكث وكيل وزارة التربية والتعليم في مستشفى بنها الجامعي لحين خروج الطالب من غرفة العمليات بقسم الرمد بمستشفى الجامعة ببنها.

وقام بزيارته والالتقاء بوالده ووالدته، مؤكدا أن المديرية بكافة قياداتها متكاتفة ومتضامنة مع الطالب قائلا هو ابننا ووجودنا بجانبه فى المستشفى حقه الطبيعي علينا.

وأضاف خلال لقائه بوالد الطفل المصاب ووالدته أنه سيدعو له بالشفاء عقب صلاة الفجر  وقراءة سورة يس بنية شفائه ودعا المتواجدين أن يكون دعائهم اليوم من اجل اكتمال الشفاء وخروجه متعافيا .

وفى ذات السياق التقى وكيل وزارة التربية والتعليم بوحيد خلوي أمين عام الجامعة والذي حضر لزيارة الطفل المصاب نيابة عن رئيس الجامعة الدكتور السيد يوسف القاضي ووعد بتوفير كافة الإمكانيات للطفل المصاب وأسرته حتى اكتمال شفائه.

وكلف وكيل وزارة التربية والتعليم سعيد ندا مدير عام إدارة بنها محمد زين رئيس مجلس الأمناء بإدارة بنها وأماني غريب مدير المدرسة بالتواجد في المستشفى لمتابعة حالة الطفل وتذليل أي عقبات وتوفير كافة الاحتياجات.

كان طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم قد قرر إحالة المتسببين في واقعة إصابة طالب بالصف الأول الإبتدائى بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات التابعة لإدارة بنها التعليمية للتحقيق وتشكيل لجنة من الشئون القانونية وإدارات الأمن والمتابعة والمكتب الفني للوقوف على ملابسات إصابة الطالب.

يأتي ذلك بعد أن تلقى إخطارا من تامر القلا مدير إدارة الأمن الإداري بالمديرية وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها التعليمية بأنه أثناء حصة اللغة الإنجليزية بفصل 1\5 الصف الأول الابتدائي في وجود المعلم الأستاذ عمرو أحمد مدرس الحصة قام التلميذ مجدي أحمد مجدي بضرب زميله التلميذ عمرو عادل محمد بالقلم الرصاص في عينه اليسرى.

على الفور تم نقل التلميذ للزائرة الصحية بالمدرسة والتي قامت بعمل الإسعافات الأولية له ومن ثم نقله إلى مستشفى بنها الجامعي.