وكيل عبد الله السعيد: هذا هو إحساس اللاعب بعد التوقيع للزمالك

وكيل اللاعبين سيد مرعي
وكيل اللاعبين سيد مرعي

قال سيد مرعي وكيل اللاعبين إن اللاعب عبد الله السعيد كان سعيد جدا بعد توقيعة للزمالك ولم يبدى قلقة وكان مسرور للغاية ولم يحزن لعدم ترك الأهلي .

وأضاف "مرعي" خلال لقائة  مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت، أن اللاعب عبد الله  السعيد وقع على عقود الانضمام للزمالك  من 4 نسخ ورغبة  فى الاعلانات بجابن شرط جزائي وبصم على ايصال أمانة .

سبب تأجيل الإعلان

وتابع :" عبد الله السعيد طلب من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور تأجيل اعلان الصفقة لحين نقل مدارس أولادة الى منطقة اخرى بجانب القلعة البيضاء " مشيرا الى أن رئيس الزمالك طلب عدم التصوير بإستثناء تليفون نجلة أمير حفاظاً على عبد الله السعيد .

الخروج مع السعيد كان على طريقة  القصص البوليسية

وشدد "مرعي" على أن رئيس الزمالك مرتضي منصور أوفي بوعدة مع عبد الله السعيد حفاظاً على مستقبلة مشيرًا إلى أن الخروج مع السعيد كان على طريقة  القصص البوليسية فى أماكن مدروسة، منوها أن الضغوط زادت على السعيد فى الاهلي ولكنة لم يتأثر بالكلام والضغوط .

تعاملنا مع صفقة السعيد على طريقة نيمار وبمنتهي الاحترافية

وقال سيد مرعي وكيل اللاعبين إن الاعلامى أحمد شوبير كشف عن توقيع عبد الله السعيد للزمالك وأكد أن اللاعب يستحيل أن يلعب لغير الاهلي رغم أن السرية كانت شعار التفاوض مع السعيد .

وأضاف أن تدخل الاعلامي احمد شوبير في الصفقة كان مستفزا لنا ولـ"عبد الله السعيد" منوها أننا تعاملنا مع صفقة السعيد على طريقة نيمار وبمنتهي الاحترافية .

السعيد لم يرد على تليفونات الأمير تركي آل الشيخ

 وأوضح "وكيل اللاعبين" أن اللاعب عبد الله السعيد تعامل مع الشائعات والتسربيات بثبات إنفعالى كبير ولم يتأثر بالكلام والضغوط  منوها أن السعيد لم يرد على تليفونات الامير تركى آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادى الاهلي .

ضغوطات على عبد الله السعيد

وإختتم "مرعي " حديثة قائلا :" عبد الله السعيد رد على تخوفة بتوقيعة للاهلي بقولة "هو أنا مجنون"، مشيرًا إلى أن يوم توقيع عبدالله السعيد للنادى الاهلي كان معى قبلها بساعات قليلة ولكن السعيد لم يرد على رسائلنا الـsms بعد توقيعة للاهلي لوقوعة تحت ضغط كبير من النادى الاهلي .

وكشف سيد مرعي وكيل اللاعبين الاتفاق مع صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلي عبد الله السعيد لتوقعيه لنادى الزمالك مشيرا الى أن إقناع اللاعب عبد الله  السعيد  بالانتقال للزمالك كانت مهمة صعبة للغاية .

عبد الله السعيد ليس الأول 

وأضاف  أنها ليست المرة الاولي التى أقنع فيها نجم بحجم اللاعب عبد الله السعيد قائلا :" فعلتها من قبل مع العميد.

عبد الله السعيد يستحق لقب صفقة القرن

وتابع :" البداية كانت إقناعى للسعيد بالانضمام الزمالك "واللاعب عبد الله السعيد سمع منى ما لم يسمعة فى الاهلى فوقع لنادى الزمالك قائلا :" فكرت في إبرام صفقة من العيار الثقيل للزمالك واللاعب عبد الله السعيد يستحق لقب صفقة القرن .

وأكمل " مرعي "  قائلا:" شخصية عبد الله السعيد وصفقة اللاعب صلاح محسن المبالغ فيها من اسباب توقيعة للزمالك، مشددًا على أن رغبة رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور في إهداء الجمهور الأبيض صفقة ثمينة وراء توقيع السعيد للزمالك.