فيديو وصور| 16 مشهدا في مؤتمر مرتضى منصور أبرزها توقيع السعيد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

عقد اليوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بمقر النادي بميت عقبة لعرض تفاصيل كل الأحداث التي مر بها نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

بوابة أخبار اليوم تستعرض أهم ما جاء في مؤتمر مرتضى منصور بالتفاصيل الكاملو والفيديو والصور.

 

قبل بداية المؤتمر...

  1.  هجوم على الأهلي.

 

أحتشد العشرات من مشجعي نادي الزمالك المؤيدين للمستشار مرتضى منصور أمام بوابة النادي و شنوا هجوما عنيفا على كلا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء و حسن حمدي الرئيس الأسبق للنادي ذاته بسبب أزمة اللاعب عبدالله السعيد.

 

 

 

  1. هجوم علي المستشار تركي آل شيخ

 

مشهد أخر حدث قبل بداية المؤتمر كان بطله جماهير نادي الزمالك المحبة لمرتضى منصور حيث هتفت جماهير الزمالك بعد دخولها صالة محمد حسن حلمي مقر المؤتمر ضد المستشار تركي آل شيخ  الرئيس الشرفي للنادي الأهلي قائلة: «شمال يمين معندناش كفيل».

 

و جاء هذا الهجوم على خلفية الدعم الكامل من تركي آل شيخ في العديد من الصفقات الأخيرة للنادي الأهلي وأبرزها أزمة عبد الله السعيد الذي وقع للزمالك قبل أن يتدخل آل شيخ ويجعله يمدد عقده مع الأهلي.

بداية المؤتمر...

  1. وصول مرتضى منصور و بداية المؤتمر

 

في تمام الساعة 12:25 دقيقة وصل المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الصالة المغطاه لبدأ فعاليات المؤتمر الصحفي و كان في استقباله جماهير النادي بالهتافات المؤيدة له و للقلعة البيضاء و بعدها بلحظات بدأ منصور المؤتمر الصحفي بتحية لنادي الزمالك و جماهيره و لشهداء مصر من الشرطة والجيش .

  1. مؤامرة الزمالك

 

بدأ منصور حديثه بأن هناك مؤامرة تحاك ضد نادي الزمالك بسبب الصحوة التي يشهدها النادي في الفترة الأخيرة  وشدد خلال حديثه أن قضيته ليست قضية عبد الله السعيد و لكن القضية الرئيسية هي الدفاع عن نادي الزمالك.

 

  1. نجاحات المجلس

 

عرض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي محضر جرد فور استلامه النادي والذي أوضح أن الخزينة كان بها 600 جنيه فقط وكان المدربين لم يحصلوا على رواتبهم لأكثر من عام ونصف.

 

وأضح منصور خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يقام حاليا بالصالة المغطاة بالنادي أن اللجنة المالية التي وصلت لإدارة شئون النادي المالية وجدوا بالخزينة 195مليون جنيه .

 

وتابع "ممدوح عباس دمر النادي في وجوده ويدمره الأن ويكفي أن إيجار محلات النادي كانت ١٠٠٠ جنيه في السنة (فقط ألف جنيه في العام) وأهدر الكثير من حقوق النادي في لاعبين مثل أجوجو وغيره" .

وأضاف "المجلس الحالي أعاد تأجير المحلات ويحصل حاليا على ٥٤ ألف جنية في الشهر الواحد مشيرا إلى أن مجلس عباس حصل على قرض ٨ مليون جنيه ولم يفعل به أي شئ وهو ما يؤكد سفه المجلس برئاسة عباس".

 

واختتم منصور تصريحاته في هذا الشأن مؤكداً أن المجلس المحترم الحالي كسب ٨٦ قضية للمحلات بقيمة مليار جنية وكان قد خسرها عباس ومجلس من أول درجة بالتواطئ مع الشئون القانونية.

 

  1. خلافات مديرية الشباب والرياضة

 

أكد منصور رئيس نادي الزمالك أن أحمد صالح مدير مدرية الشباب و الرياضة بالجيزة يعمل عكس مصلحة نادي الزمالك و كان سببا في عدد من المشكلات التي وقع بها النادي في الفترة الأخيرة و أنه و بسبب ما يقوم به صالح لن يرسل له أية محاضر لإجتماعات مجلس الإدارة مرة أخرى حيث أنفعل منصور  خلال حديثه قائلاَ "عليا الطلاق مانا باعت محاضر لأحمد صالح" و شدد منصور أن لائحة النادي الجديدة لا تنص على ارسال أي محاضر لاجتماعات مجلس إدارة النادي الي  مدرية الشباب و الرياضة و هو ما سيستغله مستقبلا.

 

  1. حرب الزمالك... ليست بسبب الوزير

 

و خلال حديثه أكد مرتضى منصور أن الزمالك قلعة كبيرة ولم ولن تنكسر مهما حدث مشيرا إلى أن النادي يتعرض لمؤامرة وضرب من أكثر من جهة إلا أن مجلس الإدارة يتصدى لكل ذلك .

 

وتابع منصور خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يقام حاليا بالصالة المغطاة بالنادي "النادي الذي يمتلك 40 مليون مشجع في مصر و90 مليون في الوطن العربي لا أحد يستطيع كسره، فالقصة ليست في عبدالله السعيد أو غيره ولكن الزمالك يتعرض للضرب من أكثر من جهة" .

 

وأضاف "الزمالك ليس لديه مشكلة مع الدولة أو وزير الرياضة ولكن الأزمة في من صدر هذه المشاكل في الفترة الأخيرة والبعض يقود حملة ضد النادي بسبب النهضة التي حدثت بالنادي".

 

 

  1. مرتضى منصور وهاني العتال لن يجتمعا

 

و في خلال حديثه أقسم منصور أنه لن يجتمع بهاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة النادي تحت أي ظرف.

 

و قال منصور في مؤتمره "لو السما أنطبقت على الأرض لن أجلس مع العتال حتى لو ظل الإعلاميين المحسوبين عليك ينبحون طوال الليل".


 

 

  1. اللجنة المشرفة على الزمالك أهدرت أموال النادي

 

 

هاجم مرتضى منصور اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك متهما إيها بأهدار أموال النادي في تسديد الضرائب و التأمينات.

 

حيث أكد منصور أنه يسدد الضرائب المفروضة على النادي بداية من شهر أكتوبر الماضي بعد أن أتفق مع الجهات المعنية بجدولة تلك الضرائب كما أنه حصل على أحكام بتخفيض تلك الضائب.

 

 

  1.  صفقة السعيد و أبطال الزمالك

 

شدد منصور في حديثه عن عبد الله السعيد على صحة التعاقد و صحة موقف نادي الزمالك حيث أكد رئيس القلعة البيضاء أن لاعب النادي الأهلي قد وقع على أربعة نسخ للعقد و استمارة برغبة اللاعب بالإنضمام للزمالك.

 

ووصف منصور كل من شارك في هذه صفقة عبد الله السعيد،  بالبطل الذي وصل لعقر دار النادي الأهلي و أستطاع خطف السعيد منهم.

 

 

 

  1. منصور و تركي و الأسد

 

قال منصور خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي إن الشرط الجزائي في عقد السعيد ١٠٠ مليون دولار والزمالك متمسك بها وأقول للرئيس الشرفي للأهلي إن من يلعب مع الأسد يتحمل وعليك أن تتحمل الشرط الجزائي ١٠٠ مليون دولار .

 

 

 

 

  1.  بين منصور و تركي مواقف لن تظهر الآن

 

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الدولة المصرية بإسترجاع حقوق نادي الزمالك و ناديه من تركي ال الشيخ.

 

و قال منصور أن هناك مواقف حدثت منه لن يتحدث عنها الآن حفاظا على العلاقات المصرية السعودية الطيبة.

 

و لكن إذا لم يعود حق الزمالك و جماهيره سيعلن كل تلك المواقف في مؤتمر صحفي يوم السبت بعد المقبل.

 

 

  1. الدعم الخليجي للزمالك

 

كشف مرتضى عن حقيقة دعم منصور البلوي رجل الأعمال السعودي وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية للزمالك كما يردد البعض في الفترة الأخيرة.

 

وقال منصور خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي إنه هو المحامي الخاص للبلوي وحصل منه على 2 مليون جنيه ووقتها طالبت بمنحهم لخزينة النادي .

 

وتابع "أشكر تركي آل الشيخ على هديته المليون دولار ولكني أطالبه اليوم برقم حسابه لإعادة المليون دولار .. فالزمالك قوي ومحترم ولا نحتاج لدعمه وعندنا شرف وكرامة وكبرياء فكرامة مرتضى منصور من كرامة النادي".

 

 

  1. الأهلي من بدأ بالعدوان

 

وجهة مرتضى منصور حديثه خلال المؤتمر الصحفي للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قائلاَ الأهلي هو من بدأ بالعدوان على لاعبي الزمالك.

 

و أكد منصور أن الخطيب فاوض أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك قبل مباراة الزمالك مع الأهلي بثلاثة أيام بتدخل من المستشار تركي آل شيخ كما أن النادي فاوض أحمد توفيق و مصطفى فتحي و طارق حامد لاعبو الزمالك.

 

 

 

 

  1. صفقة قد السعيد 100 مرة

 

و أعلن المستشار مرتضى منصور أنه بصدد التعاقد مع لاعب مميز جدا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

و قال منصور في نهاية المؤتمر الصحفي الذي أقيم بنادي الزمالك "هناك صفقة سوبر قد عبد الله السعيد 100 مرة في طريقها للزمالك".

 

  1. ختام المؤتمر... الشكر

 

وجه منصور الشكر لكلا من المهندس شريف إسماعل رئيس الوزراء و اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية و الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب و هيئة الرقابة الإدارية على دعمهم لنادي الزمالك.

 

و قال منصور في ختام المؤتمر الصحفي أن هناك الكثير من الناس دعموا نادي الزمالك و على رأسهم  رئيس الوزراء ووزير الداخلية و هيئة الرقابة الإدارية.

 

 

 

نستعرض صور توقيع عبدالله السعيد لنادي الزمالك  صور العقود