المطار اليوم | حقيقة ثعبان رحلة الكويت و«إسماعيل» يعود من ألمانيا

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

تعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز أخبار مطار القاهرة الدولي، على مدار اليوم السبت 18 مارس، حيث نفت مصر للطيران صحة الخبر المنشور على بعض المواقع الإلكترونية، السبت، بشأن العثور على «ثعبان» على متن رحلة القاهرة الكويت اليوم.

وقررت سلطات المطار اليوم منع ضابط فى الجيش الأمريكى من دخول البلاد وذلك لعدم حصولة على تأشيرة دخول مسبقة وتطبيق لمبدأ المعاملة بالمثل.

وشهد مطار القاهرة الدولى وصول المشاركين بمؤتمر ومعرض صيانة وعمرة الطائرات بإفريقيا والمقام بالقاهرة فى الفترة من 18-20 مارس الجارى. وتبدأ فعاليات المؤتمر غدا الأحد باجتماع المديرين الفنيين للصيانة بشركات الطيران الإفريقية بمشاركة وفد مميز من شركة مصر للطيران للصيانة ويشهد الاجتماع الذى يعقد كل ستة أشهر مناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين شركات صيانة الطائرات وشركات الطيران الإفريقية، كما يناقش الاجتماع آخر مستجدات صيانة وعمرة الطائرات وكيفية تذليل العقبات التى تواجه هذه الصناعة فى ظل ما تشهده تكنولوجيا الطيران من تطور مذهل وسريع.

كمل وصل إلى مطار القاهرة خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد قادما من أسوان بعد زيارة عدد من المعالم السياحية. ووصل رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قادماً من ألمانيا بعد زيارة سريعة للاطمئنان على حالته الصحية.

كما وصلت مطار القاهرة بعثة المنتخب الوطني المصرى لألعاب القوى البارالمبية بعد حصولهم على 7 ميداليات ذهب و 8ميداليات فضة و 3 ميداليات برونز، في منافسات بطولة فزاع الدولية الجائزة الكبرى التى اقيمت بمدينة دبى خلال الفترة من ١٠ إلى 16 مارس. أيضا وصل المطار فرقة موسيقية إيطالية بقيادة المطرب الإيطالى العالمي يوجينو بيناتو لإقامة حفلاً بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.