١٤٠ «كرسي متحرك» لكبار السن استعدادًا للانتخابات الرئاسية بالإسكندرية

محافظ الإسكندرية خلال الاجتماع لمناقشة استعدادات اللجان الانتخابية
محافظ الإسكندرية خلال الاجتماع لمناقشة استعدادات اللجان الانتخابية

وجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية بأهمية توفير ١٤٠ كرسيا متحركا للتيسير على الناخبين كبار السن خلال الانتخابات التي تجري فترة 26، و27، و28 مارس.

 

وشدد سلطان، على غرفة العمليات بالمحافظة بالاستنفار خلال أيام الانتخابات واستقبال كافة البلاغات من المواطنين ورصد اي مخالفات أو شكاوى خلال فترة الانتخابات والاسراع في حلها.

كما شدد سلطان على جميع رؤساء الأحياء ومدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية ورئيس شركة الكهرباء بالإسكندرية بالاهتمام بنظافة المدارس المعدة لتكون مقار انتخابية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة وتوفير مولدات كهرباء والاهتمام بالإضاءة العامة داخل المدارس و المناطق المحيطة بها، مكلفا كل رئيس حي بتوفر مظلات ومقاعد أمام كل مقر انتخابي و توفير وسائل الراحة للناخبين من كبار السن، لافتا إلى ضرورة رفع كافة الاشغالات وإزالة كافة معيقات المرور و المارة من أمام اللجان الانتخابية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع جميع الجهات التنفيذية المسئولة عن تنظيم العملية الانتخابية بالمحافظة وبحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة و العقيد عمرو حسن المستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية.

وكلف سلطان وكيل وزارة التربية والتعليم بتوفير إضاءة مناسبة ودورات مياه لائقة داخل المقرات الانتخابية مشددا على ضرورة توفر طفايات الحريق بوفرة في كل المدارس المقرر أن تعقد بها لجان انتخابية والاطمئنان على سلامة وسائل الاتصال بالمقرات، والتأكد من نظافة المقرات والمناطق المحيطة بها مع توفير اقفال حديدية ومكاتب للمستشارين ومقاعد و مكاتب للموظفين وأماكن اعاشة جيدة لأعضاء القوات المسلحة المكلفين بحراسة المقار الانتخابية .