فيديو| محمد صلاح «يُبدع» ويقود ليفربول لاكتساح واتفورد بخماسية

محمد صلاح
محمد صلاح

أبدع النجم المصري محمد صلاح، بتسجيله 4 أهداف «سوبر هاتريك» ليقود ليفربول لاكتساح واتفورد بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «آنفيلد» ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.


افتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 3، من تمرير رائعة من ماني إلى صلاح داخل منطقة الجزاء، وقام بمراوغة رائعة لمدافعي واتفورد وسدد كرة قوية بين أقدام حارس المرمى إلى داخل الشباك.


وعزز صلاح تقدم الريدز بالهدف الثاني في الدقيقة 43، من عرضية أرضية من الطهير الأيسرر روبرتسون إلى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، سددها مباشرة إلى الشباك معلنا تقدم ليفربول بهدفين دون رد.


ومن تمريرة لصلاح، سجل المهاجم فيرمينيو الهدف الثالث في الدقيقة 49، من عرضية رائعة من صلاح من الجانب الأيمن إلى فيرمينيو داخل منطقة الجزاء، سددها بكعبه إلى داخل الشباك.


وواصل الفرعون المصري تألقه في المباراة، وسجل الهدف الثالث له والرابع لليفربول في الدقيقة 77، من تمريرة لساديو ماني إلى صلاح داخل منطقة الجزاء، استلمها وتلاعب بمدافعي واتفورد وهيأها على قدمه اليسرى وسدد كرة أرضية على يمين الحارس إلى داخل الشباك.


وأحرز صلاح الهدف الرابع له والخامس للريدز في الدقيقة 85، بعدما تابع كرة مرتدة من حارس واتفورد الذي فشل في الإمساك بكرة المهاجم إنجز، ليقابلها صلاح بتسديدة قوية تدخل الشباك.