«برلماني» ينظم مؤتمرًا شعبيًا في بنها للمشاركة في الانتخابات

مؤتمر شعبي في بنها للمشاركة في الانتخابات
مؤتمر شعبي في بنها للمشاركة في الانتخابات

أكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري «انزل وشارك» للدعوة إلى الخروج لصناديق الانتخابات الرئاسية والذي نظمه النائب مصطفى كمال الدين حسين، عضو مجلس النواب في قاعة الراحل كمال الدين حسين نائب رئيس الجمهورية الأسبق على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة امام اللجان والخروج للتصويت دعمًا للدولة المصرية والجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب من أجل تحقيق الإستقرار والتنمية تحت شعار «جيشنا في الميدان وإحنا في اللجان».

 

وطالب المشاركون كل المواطنين بالخروج لرد الجميل للرئيس السيسي ورجال الجيش والشرطة من أجل التنمية والاستقرار.

 

شارك في المؤتمر المستشار ممدوح حشيش، رئيس نادي القضاة الأسبق والنائب مجدي سيف وجمال العربي وزير التعليم الأسبق ونجوى العشيري رئيس مدينة بنها، وصفاء طنطاوي وكيل وزارة التضامن بالقليوبية، وعددا من أهالي بنها والشخصيات العامة وممثلي الأحزاب السياسية واللواء عبد الرحمن راشد الخبير الاستراتيجي ود. عبد الرحمن مشهور الباحث الإسلامي، والمهندس علي الهادي القيادي الناصري وممثلي الأوقاف والكنيسة.

 

من جانبه أكد النائب مصطفى كمال الدين حسين على أهمية حشد المواطنين أمام اللجان الإنتخابية وتحفيز المواطنين للمشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم للتعبير عن أرائهم محذرا من خطورة العزوف السياسي لتظهر مصر بالصورة اللائقة أمام العالم كله.

 

أضاف النائب أن ما شهدته مصر في عهد الرئيس السيسي لم تشهده من قبل والخروج للانتخابات بمثابة رد الجميل لهذا القائد والزعيم الذي أعادة أمجاد مصر إقليميا ودوليا وأقام المشروعات العملاقة وقبل كل ذلك أنقذ الوطن من تجار الدين والإخوان الخونة.

 

من جانبها أكدت نجوى العشيري رئيس مدينة بنها أن المراة المصرية لايقل دورها عن الرجل في الحشد والنزول في الانتخابات من أجل مصر مشيرة إلى أن خروج المصريين بالخارج للانتخابات يعد بمثابة حافز للناخبين بالخارج للخروج بالطوابير أمام اللجان.

 

أشادت «العشيري» بدور المرأة في الحشد والتصويت بالخارج مطالبة سيدات الداخل باستكمال المسيرة والحشد والخروج للتصويت بالداخل بكثافة لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية.