«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرا لتأييد «السيسي» بالقليوبية

مستقبل وطن القليوبية ينظم مؤتمرا حاشدا الإثنين أمام استاد بنها
مستقبل وطن القليوبية ينظم مؤتمرا حاشدا الإثنين أمام استاد بنها

تنظم أمانة القليوبية لحزب مستقبل وطن، مؤتمرا شعبيا، الإثنين الموافق ١٩ من مارس الجارى بعنوان «السيسى مستقبل وطن»، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨، وذلك بمدينة بنها بجوار ستاد بنها الرياضى.

 

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر حضورا مكثفا من الجماهير، والذي ينطلق تحت رعاية النائب جمال كوش، والدكتور أحمد عامر الخولى، أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية.

 

وقال الدكتور أحمد عامر الخولى، أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية: «سنتحد ونجتمع ونحتشد أمام اللجان للتأكيد على حقيقة شعبية الرئيس السيسى، حيث إن الحزب يكثف جهوده لتوعية المواطنين ضد المخاطر التى تواجه الدولة داخليا وخارجيا، وحثهم على المشاركة الدستورية فى اختيار رئيسهم».

 

وأضاف «الخولى»، أن هناك مساعى من منظمات دولية، لتشويه صورة مصر أمام الرأى العام العالمى، عن طريق تقارير تستهدف إحداث الوقيعة والترويج لأحداث لا توجد على أرض الواقع المصرية، والتي تكشف مخططات دول لا تريد الخير لمصر، لمحاولة السيطرة عليها، واستغلال ما بها من ثروات، مشيدا بنجاحات القيادة السياسية، والقوات المسلحة فى الحرب الشاملة لاجتثاث الإرهاب من جذوره.

 

وأكد أن قوى الشر تحاول تصوير اللجان بالخاوية، والتأكيد للعالم أن المصريين ليسوا راضين عن رئيسهم، كما أنها تصور للمصريين أن الانتخابات صورية، وأن الرئيس "كده كده ناجح"، فكل هذه محاولات خبيثة تريد الشر بمصر وشعبها، قائلا: «هيهات هيهات، سننزل ونحتشد أمام اللجان بالطوابير للحفاظ على الأرض والعرض والتأكيد على أن الشعب يؤيد الرئيس السيسى لاستكمال إنجازاته التى بدأها منذ فترة ولايته المنتهية».