مصر تنتخب| أسقف الكنيسة القبطية بألمانيا: انتخاب رئيس مصر حدث هام جدًا.. صور

أسقف الكنيسة القبطية بألمانيا يصوت بالانتخابات
أسقف الكنيسة القبطية بألمانيا يصوت بالانتخابات

استقبل السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية، الأنبا دميان الأسقف العام للكنائس القبطية بألمانيا يرافقه السيد فؤاد خليل رئيس الجالية القبطية ببرلين ووفد من الكنيسة.

وفى تصريحات للأنبا دميان عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية ، قال الأنبا دميان " نحن سعداء بوجودنا في السفارة المصرية ، وقد قطعنا ٤٠٠ كيلو متر ودرجة حرارة ٣ درجات تحت الصفر لكي ندلي بأصواتنا في الانتخابات بالمقر الانتخابي بالسفارة المصرية ونلتقي بالسفير المصري".

وأضاف " إن انتخاب رئيس مصر حدث هام جدا لأن مصر ليست بلدا عاديا ، مصر أم الدنيا وبلد لها تاريخ يمتد الى ٧ آلاف سنة ، ولهذا السبب فاستقرار مصر ضروري ، وخلال السنوات التي حكم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي مصر تحققت انجازات كبير في كافة المجالات من بينها البناء والتعمير والبنية الأساسية ، وإن المشروعات التنموية التي تمت في مصر خلال ٤ سنوات مضت لم نشهدها في سنوات طويلة سابقة".

وأكد على أن تلك الانجازات التي حدثت في مصر سوف يشهده بها التاريخ للرئيس عبد الفتاح السيسي ، وطالب الجميع بأن يروجوا لمصر ويشجعون السياحة إلى مصر مثلما شجع البابا تواضروس الثاني ، وألقى المسؤولية الكبرى في القيام بهذا الجهد الوطني المخلص على شباب مصر في الخارج".
 

 

24eda81f_08fd_407d_936d_089a88e66200 84b67ec0_f186_47eb_8d96_7f3a9834af61
high res image upload