أخر الأخبار

صور| الكنيسة الرسولية بالمنيا تنظم مؤتمر «انزل أختار رئيسك»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اختتمت الكنيسة الرسولية بمصر مؤتمراتها بهدف دعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تجري فعالياتها منذ أمس للمواطنين في الخارج تحت شعار «انزل أختار رئيسك».

 

شارك في حضور القس د. ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر وقيادات الكنيسة ورؤساء المجامع القاهرة وبني سويف ومصر العليا والمنيا برعاية المهندس جابر جرجس موسي رجل الأعمال وفي حضور جميع قسوس الكنيسة الرسولية في مصر.

 

صرح بذلك الكاتب الصحفي أرمنيوس المنياوي المستشار الإعلامي للمجلس العام للكنائس الرسولية في مصر، مضيفًا أن الغرض من المؤتمر هو تكثيف عملية الحشد للمواطنين أيام الإنتخابات للحضور أمام اللجان والأدلاء بأصواتهم وأن القس ناصر كتكوت الرئيس العام ركز في كلمته على ضرورة أن يكون هناك تنسيق بين قيادات الكنيسة لشحذ همم المواطنين في ضرورة الخروج يوم الإنتخابات وتشجيع الآخرين لأن مصر تحتاج منا أن نعمل بشكل إيجابي حتى نخرس كل الألسنة.

 

تحدثت نورين كتكوت، نيابة عن المرأة متناولة دور المرأة المصرية في نجاح الفعاليات في الأمس وستكون أيضا اليوم وغدا، وأن مصر ستظل قوية طالما تمتلك المخلصين من أبنائها في كافة المجالات وترتقي وقيادتها السياسية لان تكون في مقدمة الدول الديمقراطية بعيدا عن طيور الظلام.