«الدالي» و«أبوزيد» يفتتحان مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر

افتتاح مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر
افتتاح مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، على أن ما يقوم به «ائتلاف دعم مصر» وما قدمه للوطن من ثورة تشريعية فى مرحلة فارقة من تاريخ مصر تحمل خلالها الائتلاف، وهو فى القلب من البرلمان وممثل للأغلبية تحت القبة، عبئاً ثقيلاً فى مساندة الدولة فى قرارات الإصلاح الاقتصادي.

 

واستطاع «النواب» أن يخوضوا المعركة من أجل الوطن بمنتهى النزاهة والشرف والأمانة لاهدف لهم سوى العبور بمصر إلى بر الأمان تحت راية القيادة السياسية الحكيمة في شخص الرئيس المناضل عبد الفتاح السيسى رجل المرحلة وحارس طموحات المصريين.

 

وقال المحافظ إن نواب الائتلاف لم يتهاونوا لحظة في تلبية نداء الوطن وأن ما يقوم به الائتلاف من جولات مكوكية في محافظات مصر كان هدفه ملء الفراغ الذي شهدته الحياة السياسية طوال الفترة الماضية لكننا أصبح لدينا ائتلاف للأغلبية يبحث عن المواطن ومشكلاته ويستمع إليه.

 

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ والنائب طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق، ونائب رئيس ائتلاف دعم مصر، مركز تنمية المجتمع التابع لـــ «ائتلاف دعم مصر» بمحافظة الجيزة بشارع الأهرام بجوار بنك التعمير والإسكان بحضور د. مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد واللواء سعد الجمال الرئيس الشرفي للائتلاف وبمشاركة قيادات الائتلاف وعدد من نواب المحافظة.

  

وقال طاهر أبوزيد، النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر خلال الافتتاح أن المركز الجديد سيكون مساند لمشاكل وآلام المواطن الجيزاوي.

 

وأشاد «أبوزيد» بنواب المحافظة ودورهم الفعال في العملية السياسية قائلاً «أنا على ثقة بنواب الجيزة وقدرتهم على التعاون مع قيادات المحافظة من أجل مصلحة المواطن كما سيكون هناك ثورة في العمل السياسي على أرض الجيزة من خلال هؤلاء النواب الأفاضل» وأضاف أنه على ثقة بأن مواطني الجيزة سيكون لهم مشاركة كثيفة وفعالة في الانتخابات الرئاسية.

 

وقال د. مجدي مرشد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر في تصريح له عقب افتتاح المركز، إن مراكز تنمية المجتمع التي افتتحها في المحافظات تأتي تأكيدًا لدور ائتلاف دعم مصر في الالتحام بالجماهير من خلال التواجد  في الشارع المصري والتعرف عن قرب على مشكلات المواطنين ومتابعة الأداء الحكومي ومستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطن.

 

وقال النائب محمد علي يوسف أمين عام مساعد  ائتلاف دعم مصر  إن الائتلاف  يدرك جيدًا المشكلات التي تواجه المحليات والقضايا الأولى بالاهتمام في سبيل رفع الخدمات التي تقدم للجماهير من رعاية صحية ومشكلات التوظيف للشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للشباب والمرأة.