صور| أهل الفن والرياضة يحتفلون بكأس العالم في الجونة

صورة مجمعة من الحفل
صورة مجمعة من الحفل

شارك عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام في الجولة الترويجية لكأس العالم- التي أقيمت مساء السبت 16 مارس- بمنتجع الجونة في الغردقة.


كان ضمن الحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ورجلي الأعمال نجيب ساويرس وسميح ساويرس، والإعلامية منى الشاذلي، والإعلامي خيري رمضان، ومريم أمين، وجميلة عوض، وهنا شيحة، وندى موسى، وإيمان العاصي، وإياد نصار، وتامر حسني، وحازم إمام، وحسام غالي، ومدحت شلبي، ومحمد شوقي، ومحمد زيدان.

 

وأعرب نجيب ساويرس عن سعادته باستضافة الجونة لحفل كأس العالم ضمن جولته الترويجية على الدول المشاركة في البطولة، وتابع أن فريق الجونة الرياضي اقترب من الوصول إلى الدوري الممتاز.

 

وأشار نجم منتخب فرنسا السابق كريسيان كاريمبو خلال كلمته إلى سعادته بزيارة مدينة الجونه مقدما التحية للشعب المصري على تأهلهم لكأس العالم وردد قائلا: «نلعب جميعاً بروح رياضية دون عنصرية»، وأكد إن المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر يعلم جيدًا مستوى المنتخبات المنافسة له في المجموعة، مؤكدًا أن مصر لديها فريق قوي يمكنه المنافسة والوصول للنهائي والفوز به أو على أقل تقدير الوصول للدور الثاني من البطولة.

 

وتابع أن مصر تمتلك قوة ضاربة متمثلة في محمد صلاح وعصام الحضري وعدد كبير من اللاعبين المحترفين في أقوى الدوريات الأوروبية وهم قادرون على صنع الإنجاز في المونديال.

 

وقدمت فقرات الحفل الإعلامية مريم أمين التي تمنت للمنتخب الوطني أن يقدم أداء متميزًا في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وأن يقدم مستويات رائعة تسعد المصريين.

 

وغنى الفنان تامر حسني الأغنية الرسمية لكأس العالم «colors» بنسختها المصرية لأول مرة، بمشاركة المغني الأمريكي جيسون ديرولو.

 

ووصل كأس العالم- صباح الخميس الماضي- إلى مطار القاهرة برفقة نجم الكرة القدم الفرنسية كريستيان كاريمبو والوفد المرافق له، وسط حضور إعلامي مكثف، لاستكمال باقي المراسم الترويجية للحدث.

 

ويشارك المنتخب المصري في منافسات كأس العالم 2018 لأول مرة منذ 28 عامًا وسينافس في المجموعة الأولى مع منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.