فيديو|مرتضى منصور ينفي منح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للزمالك

المستشار مرتضي منصور
المستشار مرتضي منصور

شدد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنة يتعامل مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، باعتباره رئيس النادي الأهلي الفعلي وليس الرئيس الشرفي نافيا صحة ما ذكره نجله أحمد مرتضي عن منح "تركي آل الشيخ " العضوية أو الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك قائلا :"أتحدى لو ثبت منح الزمالك العضوية أو الرئاسة الشرفية لتركي".

وأضاف " رئيس الزمالك" خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "صدى الرياضة" المذاع على قناة صدى البلد :" أنا مش عايز أتكلم في موضوع تركى آل شيخ، والموضوع خرج من إطار لاعيبه بيخطفها للنادي الأهلي، ودخل في إطار تاني ممكن يفسد علاقات بين شعبين محترمين".

وتابع: "أنا مش هتكلم دلوقتي وكان عندي لقاء أول أمس مع مؤسسة محترمة في الدولة وعندى لقاء بكرة ليلا مع هذه المؤسسة، وإذا محصلتش على حقي أنا وشعبي هطلع أتكلم في مؤتمر صحفى  والموضوع خرج من إطار لاعب أتخطف " مشدد على أن هناك مفاجأة في صفقة حمدي النقاز  سأعلن عنها خلال الفترة المقبلة. 

 وأوضح "مرتضي منصور" أن مؤتمر الصحفي صباح السبت سيشهد العديد من المفاجآت سواء فيما يخص عبد الله السعيد لاعب الأهلي الذي وقع على عقود الانتقال للأبيض من قبل مشيرا الى أن مستحقات الزمالك من صفقة إعارة علي جبر لاعب الفريق لويست بروميتش الإنجليزي دخلت إلى النادي عن طريق اتحاد الكرة، بعدما تم إرسالها لحساب الجبلاية، وحصل عليها الزمالك من اتحاد الكرة.

وأكمل قائلا :"  ما فعلته لجنة إدارة الشؤون المالية بصرف مستحقات الضرائب والتأمينات يعد مخالفة، مشدد على أنه سيقوم بحبس أعضاء اللجنة ومدير البنك الذي قام بصرف المبالغ من حساب القلعة البيضاء مشيرا الى أنة بإمكانه إيقاف النشاط الرياضي في مصر كله بسبب اللجنة التي شكلها وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز لإدارة الشؤون المالية في النادي.

وشدد "رئيس الزمالك" على أنه سيوجه رسالة لرئيس الجمهورية في المؤتمر الصحفي اليوم بشأن تدخلات وزير الشباب والرياضة في النادي مؤخرًا قائلا :"وزير الشباب والرياضة جعل موظف أهلاوي من الوزارة يوقع على شيكات الزمالك ليتم صرفها للضرائب والتأمينات".