تعرف على شروط وتفاصيل 50 فرصة عمل بالخليج 

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

تبدأ وزارة القوى العاملة، بعد غد الأحد، وحتي الثلاثاء المقبل ، قبول طلبات 50 شخصا للعمل لدى شركة للمقاولات بدولة خليجية، براتب بعملة دولة العمل توازي 6 آلاف جنيه مصري تقريبا، فضلا عن مزايا السكن المجاني، وثلاث وجبات غذائية ، والمواصلات والبدلات والإضافي، والتأمين الطبي طبقا لقانون بلد العمل ، مع تذكرة الطيران، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.
وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة: أنه يشترط في المتقدم أن يكون عمره 21 فما فوق ، وألا تقل الخبرة في مجال البناء عن سنتين، وأن يكون جواز السفر ملون وساري لمدة ثلاث سنوات علي الأقل.
وأوضح الوزير أن قبول الطلبات يبدأ من بعد غد الأحد وحتي الثلاثاء المقبل، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية ، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، ، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.
وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج تبذل كل الجهد، من أجل تسويق العمالة المصرية، وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.