صور| فساتين «زفاف 2018» بتوقيع داليا البحيري

داليا البحيري
داليا البحيري

تستعد مصممة الأزياء المعروفة بسنت جلال بالتعاون مع رنا  نجيب لعرض أحدث صيحات الموضة في فساتين الزفاف في الدورة السادسة من مهرجان "our wedding carnival season" المقرر إقامته يومي 16 و17 مارس لعام 2018 بأحد الفنادق الكبرى.


يأتي ذلك بحضور النجمة داليا البحيري ضيفة شرف المهرجان والتي ستتحدث فيه داليا عن نصائح لكل الفتيات المقبلين على الزواج وكيفية التعامل مع أزواجهم والحديث عن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" الذي أثار ضجة عند عرضه حول العلاقات الأسرية بين الأزواج.

 

كما تحضر الفنانة علا رشدي زوجة الفنان أحمد داود، وتحكي هي الأخرى عن تجربة الأمومة لتفيد الفتيات قبل الزواج.

 

مهرجان "our wedding carnival season" من أقوى المهرجانات في مصر والوطن العربي التي تنظم معارض الأعراس المقبلين على الزواج وتعطي النصائح لكل الفتيات حول ترتيبات العروسة من ارتداء فساتين أحدث صيحات الموضة وكل ما يخص عمل المكياج والتصوير والأمور المتعلقة بيوم الزفاف وكيفية التعامل مع هذا اليوم.

 

وتعتمد بسنت جلال ورنا نجيب في المهرجان على عرض  كولكشن " The First Chapter " الجديد من نوعه في عام 2018، حيث أنه قائم على إبراز التطريز والأقمشة باهظة الثمن وعودة الفساتين الكلاسيكية المنفوشة ذو الذيل الطويل لإظهار العروسة بالشكل الملكي والفساتين الميرماد التي تظهر العروسة في شكل راقي وبسيط.

 

وسيظل اللون الأبيض والأوف وايت هما الأساسي في فساتين الزفاف ولكن يدخل عليهما ألوان جديدة في المهرجان مثل اللون الشامبين وخطوط من الدانتيل الفضي أو الذهبي للعروسة الجريئة التي تفضل الخروج عن المألوف.

 

والمجموعة الجديدة لـ ٢٠١٨ "The first chapter" فكرتها تعتمد على كل بنت تبدأ مرحلة وفصل جديد من حياتها بعد الزواج، فصل جديد في حياتها.