التحقيق مع مستريح القاهرة الجديدة لاستيلائه على 70 مليون جنيه

المتهم
المتهم

بدأت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة التحقيق مع، المتهم بالاستيلاء على 70 مليون من المواطنين بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.
واعترف المتهم «طارق.ص.إ « أمام نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، باستقطاب المواطنين وأموالهم بحجة استثمارها بالاستيراد والتصدير، قائلا: «البلد فيها فلوس وملقتش أى صعوبة في أنى الناس تديني فلوسها برضاها».


وأحالت نيابة القاهرة الجديدة المتهم لمحكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمود رشاد، الذي جدد حبس المتهم 15 يوما من أجل التصالح مع المواطنين ورد أموالهم، حيث تصالح المتهم حتى الآن مع 7 مواطنين من أصل 27 قضية تم رفعها عليه.


تعود قصة «مستريح القاهرة الجديدة» لتقدم السيدة «منى.م» ببلاغ لقسم شرطة القاهرة الجديدة يفيد بقيام المتهم «طارق.ص.إ» بالنصب عليها في مبلغ وقدره 700 ألف جنيه بحجة استثمار الأموال في مشروعات استيراد وتصدير، بالإضافة لتأجير المتهم لإحدى المحلات لدى المجني عليها.


كانت قوات مباحث قسم التجمع الأول ألقت القبض على المتهم داخل أحد العقارات قبل سفره للخارج، وبمواجهته اعترف بالتهم الموجهة إليه واستيلائه على مبالغ مالية من المواطنين بلغت 70 مليون جنيه، وحرر المحضر اللازم وتمت إحالة المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم