لدعم وتأييد السيسي في الانتخابات

«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرا شعبيا بشبرا الخيمة لتأييد «السيسي»

مستقبل وطن يعقد مؤتمرا شعبيا بشبرا الخيمة
مستقبل وطن يعقد مؤتمرا شعبيا بشبرا الخيمة

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، مساء الأربعاء، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمنطقة شبرا الخيمة لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية التي ستجري أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، وحشد الناخبين للذهاب إلى الانتخابات الرئاسية، والمشاركة والتصويت للرئيس السيسي.

 

 

وحضر المؤتمر الدكتور أحمد عامر الخولي أمين عام المحافظة، وأعضاء مجلي النواب الدكتور نضال السعيد، وجمال كوش، والدكتور محمد سليم وعاطف ناصر، وعلاء صبيح آمين التنظيم، وأسامة إبراهيم امين الشئون البرلمانية ومصطفى النفيلي أمين التقييم والمتابعة، وعمرو عفت أمين الإعلام، ورضوى الشافعي أمينة المرأة، ومحمود حسنين أمين العمل الجماهيري، وفريد حشيش آمين العضوية، وشريف صلاح آمين السياسات، والتخطيط الاستراتيجي وأحمد موسى أمين مساعد التنظيم، وعدد كبير من أعضاء وقيادات الحزب بالمحافظة.

 

ووجه الدكتور أحمد عامر الخولي، أمين عام المحافظة، الشكر لأهالي شبرا الخيمة من المشاركين في المؤتمر الجماهيري الحاشد، مستعرضًا أهم إنجازات الرئيس السيسي، في كافة المجالات خلال الأربعة أعوام الماضية، متحدثا عن مكانة شبرا الخيمة وأهلها ومدى قدرتهم على التوجه إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة أيام 26 و 27 و 28 من مارس الجاري.

 

ومن جانبه، قال النائب د. محمد سليم، إن الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف، الرئيس السيسي، لأنه رجل غامر بنفسه وانحاز للشعب وأنقذ مصر من المؤامرات والأجندات الخارجية التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار الوطن، مؤكدا التأييد والدعم للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم