محافظ سوهاج يكرم خريجي قسم الإعلام

محافظ سوهاج ورئيس الجامعة ورئيسة قسم الاعلام وسط الطلاب
محافظ سوهاج ورئيس الجامعة ورئيسة قسم الاعلام وسط الطلاب

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، د. أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج احتفال قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج بتخريج الدفعة 39 بمشاركة أعضاء هيئة التدريس والطلاب الخريجين وأولياء الأمور. 

والقي المحافظ كلمة هنأ فيها الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم متمنيا لهم مزيدا من التوفيق في الحياة العملية وعليهم أن يلتزموا بالمبادئ والقيم التي تعلموها في الجامعة.

وأكد في كلمته علي أهمية الإعلام ودوره في تحقيق التنمية الشاملة ومواجهة الأفكار والشائعات التي تقوم ببثها وسائل الإعلام المعادية للدولة المصرية، وعلي الإعلام أن يتبني القضايا الوطنية، وأن يرصد الايجابيات والسلبيات الموجودة داخل المجتمع المصري حتى تتمكن الأجهزة التنفيذية من مواجهتها. 

وأضاف المحافظ، أن الإعلام من أهم الوسائل تأثيرا في المجتمع المصري، خاصة مع الثورة التكنولوجية ووسائل الاتصال الحديث في بناء أجيال من الشباب قادرة علي البناء والعطاء خلال تلك المرحلة الحاسمة في حياة الشعوب.

وأشاد رئيس الجامعة بطلاب قسم الإعلام وبما يقدمونه من خدمة إعلامية متميزة داخل الجامعة وفي خدمة المجتمع خارجها، حيث تم إنشاء إذاعة داخل الجامعة، بالإضافة إلي الإصدارات الصحفية التي تصدر من خلال قسم الإعلام ، ويقوم الطلاب بتحريرها بمساعدة هيئة التدريس كتدريب عملي للعمل الصحفي. 

وأكدت أ.د عزة عبد العزيز رئيس قسم الإعلام أن هناك تعاون وتنسيق بين قسم الإعلام وأجهزة المحافظة من خلال مشاركة الطلاب في الاحتفالات والمؤتمرات التي تنظمها المحافظة ، وذلك بتوجيهات وتعليمات من السيد المحافظ ، وإننا نسعى إلي تحقيق المزيد من وسائل التعليم الحديث وتوفيرها داخل القسم ، حتى نستطيع أن نخرج إعلاميين قادرين علي العمل في اكبر المؤسسات الإعلامية.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم