الاجتماع التحضيري الثاني لحفل «عيد العلم» بجامعة عين شمس

الاجتماع التحضيري الثاني لحفل عيدالعلم بجامعة عين شمس
الاجتماع التحضيري الثاني لحفل عيدالعلم بجامعة عين شمس

عقد، اليوم الأربعاء، سمير عبد الناصر، أمين عام جامعة عين شمس، اجتماعا مع مديري العموم ومختلف الإدارات المعنية، من بينها إدارة الاتصالات والمؤتمرات وإدارة الشئون الهندسية وإدارة العلاقات الثقافية وإدارة الدراسات العليا والعلاقات العامة وإدارة الخريجين والمركز الإعلامي، في إطار الاستعدادات لانطلاق حفل عيد العلم «يوم الخريجين» المزمع انعقاده في الخامس من أبريل المقبل بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

 

وشارك في الاجتماع محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، حيث تابع آخر مستجدات الوضع فيما يتعلق بالتجهيزات الفنية والهندسية للقاعات، كما استعرض آخر ما تم تجهيزه فيما يخص مختلف المطبوعات والشهادات و الدعوات و كتاب المكرمون.

 

وتابع «الديب» ما تم الانتهاء منه فيما يتعلق بالإجراءات الخاصة بمكافأة التفوق التي يتم منحها هذا العام 216 من أوائل الخريجين من حملة البكالوريوس والليسانس بمختلف الكليات؛ فضلا عن 34 من حملة الماجستير والدكتوراه من مختلف كليات الجامعة البالغ عددها 17 كلية.

 

ومن المقرر أن يشهد حفل عيد العلم تكريم المهندس المصري العالمي هاني عازر ومنحه الدكتوراه الفخرية باعتباره أحد أبناء جامعة عين شمس.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم