محمود بدر: مشاركة المصريين في الانتخابات رسالة للعالم

 مؤتمر جماهيري بشبين القناطر
مؤتمر جماهيري بشبين القناطر

أكد النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، أن النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية يعد رسالة للغرب والعالم بأن الشعب المصرى يقف خلف رئيسه، لاستكمال التحديات، بداية من الحرب على الإرهاب، إضافة إلى المشروعات التنموية والخدمية.

 

وأعرب بدر عن ثقته فى خروج أهالى محافظة القليوبية للتصويت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مثلما وقفوا معه عند تأسيس حركة تمرد، حيث جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمه بدر والنائب سمير صبحى أبوشامة بقرية الأحراز مركز شبين القناطر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى لانتخابات الرئاسية المقبل.

 

وشارك في المؤتمر عدد من نواب البرلمان وهم مصطفى الجندى وعبد العزيز الصفتى وحسين عشماوى وسولاف درويش ورشاد شكرى ووائل الطحان وعلى الدمرداش وجمال كوش والمهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والشيخ محمود أبوحبسة  وكيل وزارة الأوقاف، وممثل عن الكنيسة وعمد قرى القليوبية. 

 

وبدأ المؤتمر بعرض فيلم وثائقى بعنوان "حكاية وطن" عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التى حققها خلال الفترة الرئاسية الأولى، ودوره فى مواجهة التحديات التى تحيط بالدولة المصرية.

 

وقال النائب مصطفى الجندى، عضو مجلس النواب، "إن مصر ذكرت فى القرآن الكريم، وذكرها الأنبياء وتزوجوا منها، مشددا على أن تاريخ مصر الطويل شاهد على عظمة هذه الدولة وقدرتها على الصمود ومواجهة التحديات. 

 

فيما قال النائب سمير صبحي أبوشامة إن مصر تتعرض لمؤامرة من أجل إسقاطها، وأن تكون تابعة للغرب، ولكن الشعب المصرى قادر على الصمود، مشددا على أن النزول إلى الانتخابات يمثل رسالة دعم للجنود فى المعركة وكذلك للرئيس السيسى فى معركته لبناء الدولة.

 

وقال النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إنه يثق فى نزول المواطنين بكثافة أمام اللجان الانتخابية، مشددا على أن الانتخابات تعد فرصة لرد الجميل للرئيس السيسى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم